إعلان

قتلها وسلم نفسه للشرطة.. تفاصيل ليلة دامية بين زوجين بسبب "وجبة" في بنها - فيديو

02:28 م الأحد 15 أغسطس 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

أمرت نيابة قسم أول بنها برئاسة المستشار خالد الديب بحبس المتهم "أحمد.ح" بتهمة قتل زوجته، "هدى.س" في منطقة طابا ببنها، والتصريح بدفن الجثة وطلب تحريات المباحث.

وأوضحت التحقيقات في واقعة قتل سائق لزوجته، أن المجني عليها "هدى.م" من عائلة فلسطينية الأصل وتسكن في بنها منذ عشرات السنوات، وأنها تزوجت من المجني عليه منذ 4 سنوات، والزوج حاصل على مؤهل عالي ويعيش مع والده في المنزل.

وأضافت التحقيقات، أن الزوجين على خلاف مستمر ودائما ما تتدخل العائلتان للإصلاح بينهما، وإعادة لم شمل الأسرة لوجود أطفال، "طفل يبلغ من العمر 3 سنوات وبنت عمرها عام"، وأخر مرة كانت منذ أسبوعين الزوجة مقيمة لدى أسرتها وتركت المنزل بصحبة الطفلة الصغيرة، وتركت الابن مع والده وتدخل أطراف العائلة توصلوا لحل الخلاف وعادت، ولكن سرعان ما تجددت الخلافات مرة أخرى.

وكانت أجهزة الأمن بالقليوبية، تمكنت من ضبط المتهم بقتل زوجته ببنها، بعد أن حضر لقسم الشرطة، وسلم نفسه لجهات التحقيق معللا جريمته بالخلافات الزوجية، فيما جرى نقل الجثة لمستشفى بنها العام لمناظرتها من الطب الشرعي والتصريح بالدفن.

تلقى المقدم محمد عماد رئيس مباحث قسم أول بنها إخطارا من الأهالي بنشوب مشاجرة بين زوجين بمنزلهم، بمنطقة طابا ببنها، ومصرع الزوجة.

بالفحص تبين نشوب مشاجرة بين "أ.ح"، سائق، وزوجته بسبب الخلافات المنزلية، وعدم إعداد الطعام، وجاري فحص الواقعة وبيان ملابساتها وأسبابها وسؤال شهود العيان.

وتبين أن المتهم طعن المجني عليها بالسكين وهرب، ودلت المعلومات الأولية أن السبب في الواقعة الخلاف على مصروف البيت، وعدم إعدادها الطعام له عند عودته من العمل وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضا:

"بسبب وجبة طعام".. المتهم بقتل زوجته يسلم نفسه للشرطة في بنها

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان