إعلان

الأولى على الثانوية الأزهرية لـ"مصراوي": "الإمام الطيب اتصل بوالدي وسجدت لله شكرًا"

10:07 م السبت 14 أغسطس 2021

نجلاء يوسف كامل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - محمود عجمي:

أعربت الطالبة نجلاء يوسف كامل محمود، الحاصلة على المركز الأول "القسم الأدبي" بمجموع 624 بنسبة 99.05% على مستوى الجمهورية في الشهادة الثانوية الأزهرية، بمحافظة أسيوط، عن سعادتها بعد تلقيها اتصالًا من فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وتهنئتها بحصولها على المركز الأول.

وأضافت: "بابا كان بره البيت وأول ما رجع أخبرني باتصال شيخ الأزهر وأخبره بحصولي على المركز الأول؛ مشيرة إلى الفرحة التي غمرتها وسجودها لله شكرًا".

وأوضحت أنها كانت تجتهد في المذاكرة للحصول المركز الأول مثل شقيقتها في العام الماضية؛ مشيرة إلى أنه رغم صعوبة الثانوية الأزهرية ولكنها فخورة بكونها من أبناء الأزهر الشريف".

وقال يوسف كامل محمود، والد الطالبة نجلاء، إنه تلقى اتصلًا من مكتب فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، يخبره بحصول ابنته على المركز الأول في القسم الأول بمعهد فتيات أبو خرص؛ مشيرًا إلى الفرحة التي غمرته عقب سماع صوت الأمام؛ قائلًا:" مفاجأة وشرف له".

وأضاف أن الأمام تحدث معه عبر الهاتف التليفون قائلًا:" ألف مبروك بنتك طلعت الأول على مستوى الجمهورية في الشهادة الثانوية ونحن سعداء لها ونتمنى لها مزيد من التوفيق والشكر لوالديها؛ مشيرًا إلى تأكيد الإمام الأكبر علي تكريم ابنته شخصيًا في احتفالية يجرى تنظيمها".

وأشار إلى أنه تعالم مع ابنته خلال ايام الامتحانات بتوفير الجهد والوقت والهدوء للمذاكرة وكانت تذاكر في حدود 15 ساعة مشيرًا إلى أنه يعمل معلم خبير بالمرحلة الإعدادية والدتها معلمة قرآن في المرحلة الابتدائي".

فيديو قد يعجبك: