إعلان

إلغاء حفل حمو بيكا المثير للجدل في "شاطئ النساء".. ومدير أعماله يكشف السبب

06:57 م السبت 14 أغسطس 2021

حمو بيكا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد البدري:

بعد ساعات على إعلان حفل مغني المهرجانات حمو بيكا المثير للجدل بأحد شواطئ الساحل الشمالي، ألغت إدارة الشاطئ المخصص للسيدات الحفل المقرر إقامته اليوم السبت.
وأكد مصدر بإدارة الشاطئ الشهير بالساحل الشمالي لمصراوي، إلغاء حفل حمو بيكا المقرر اليوم السبت، لافتا إلى أن فعاليات اليوم بالشاطئ المخصص للسيدات ستقتصر على فقرة فنية للراقصة البرازيلية لورديانا.

وكشف مسؤول أعمال مغني المهرجانات حمو بيكا، لمصراوي أسباب إلغاء الحفل، لافتا إلى أنها تتعلق بمشكلات مع نقابة المهن الموسيقية التي كانت قررت في يونيو الماضي منع التعامل معه و4 آخرين من مؤدي المهرجانات لحين تصحيح أوضاعهم.
وأضاف أن "بيكا" يستعد للتواصل مع نقابة المهن الموسيقية خلال الأيام المقبلة للعمل على تصحيح الأوضاع والتقدم لاختبارات النقابة، لافتا إلى أنه متواجد حاليا بالقاهرة وليس بالساحل الشمالي لإنهاء بعض الإجراءات المتعلقة بالعمل.
وفوجئ متابعو صفحة الجهة المنظمة للحفل بإزالة صورة الدعاية الخاصة بمغني المهرجانات من على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، واكتفت الجهة المنظمة بوضع صورة الراقصة البرازيلية لورديانا في الحفل المخصص للسيدات فقط.

اقرأ أيضًا..

ممنوع دخول الرجال باستثناء حمو بيكا وفرقته.. مصدر يكشف أسباب شروط "حفل الساحل"

دون ذكر أسباب.. إزالة صورة حمو بيكا من دعاية "حفل شاطئ السيدات"

فيديو قد يعجبك: