إعلان

"لن نترك البلطجية".. محافظ الإسكندرية: "الكورنيش متنفس للجميع" - صور

12:03 م الجمعة 13 أغسطس 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية- محمد عامر:

وجه اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بضرورة التصدي بكل حزم لأي محاولة استغلال للمواطنين، وفرض إكراميات أو أي مبالغ مالية على الشواطئ وممشى الكورنيش دون وجه حق.

وأكد المحافظ في بيان، اليوم الجمعة، أنه لن يسمح لمن أسماهم بـ"البلطجية" باستغلال المواطن بأي شكل من الأشكال، مؤكدًا أن الكورنيش متنفس طبيعي للجميع، وليس من حق أي شخص منع المواطنين من التمتع به.

كانت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف ووحدة التدخل السريع بالمحافظة شنت، مساء أمس، حملة مكبرة ضد المعتدين على طريق الكورنيش ومن يفترشون الممشى المخصص للمواطنين بدون ترخيص وبغير وجه حق.

وأسفرت الحملة عن إزالة كافة التعديات والإشغالات المتواجدة على ممشى الكورنيش بنطاق أحياء شرق ووسط المعيقة لحركة المارة والمسيئة للمظهر الجمالي لعروس البحر المتوسط.

يأتي هذا استجابة لشكاوي بعض المواطنين من منع أشخاص لهم من الجلوس على سور الكورنيش، وتأجير المقاعد لهم بشكل مغالى فيه وغير مرخص، وافتراش الممشى بالإشغالات.

ومن جانبه، أكد اللواء جمال رشاد، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، استعداد الإدارة الكامل لتلقي شكاوي المواطنين واستفساراتهم حول كل ما يختص بالشواطئ.

فيديو قد يعجبك: