إعلان

ختام برنامج "إدارة الأزمات ومواجهة الكوارث" في قصر ثقافة العريش

04:15 م الخميس 12 أغسطس 2021

قصر ثقافة العريش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شمال سيناء - أشرف سويلم :

نظم قصر ثقافة العريش اليوم الخميس، ختام البرنامج التثقيفي "ادارة الأزمات في مواجهة الكوارث" لشباب مدينة بئر العبد ورمانة والذي نفذته إدارة خدمات الشباب بمديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء، وذلك بالتعاون مع الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية والكشفية.

أكد كليب راشد مدير عام مديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء، أن البرنامج يهدف إلى توعية الشباب وزيادة الوعي المجتمعي للمشاركة الإيجابية وتأهيل الشباب لإدارة الأزمات في مواجهة الكوارث الطبيعية في شمال سيناء.

وقال أشرف المشرحاني مدير عام ثقافة شمال سيناء، إن احتفالية ختام البرنامج التثقيفي لأبناء بئر العبد ورمانة يأتي في إطار التعاون المشترك بين مديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء ومديرية الثقافة وهو ما جرى التأكيد عليه في افتتاح قصر ثقافة العريش إنه بمثابة عودة الروح للجسد.

وتضمن الاحتفال،العديد من الفقرات الفنية والشعرية والأغاني الوطنية وفقرات من التراث السيناوي مقدمة من قصر ثقافة العريش. بينما اختتم الاحتفال بتسليم شهادات تقدير للشباب المشارك في البرنامج.

حضر الاحتفال، كل من دكتورة جيهان حنفي ولمياء درغام والسيد عبدالمنعم وطومان محمد من وزارة الشباب والرياضة، ومدير عام مديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء كليب راشد ومدير عام ثقافة شمال سيناء أشرف المشرحاني ، ونيابة عن رئيس مركز ومدينة العريش، حضر محمد علي ومدير إدارة خدمات الشباب محمود الشريف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان