إعلان

تشوهات وعمى.. "حنة عروسة" تتسبب في فقدان 4 أطفال بصرهم بالخانكة

12:08 م الخميس 12 أغسطس 2021

أعيرة نارية عشوائية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية- أسامة علاء الدين:

مأساة تعيشها 3 أسر، بقرية عرب العيايدة، التابعة لمدينة الخانكة بمحافظة القليوبية، وذلك بعد إصابة أطفالهم بأعيرة نارية عشوائية، أطلقها شابين في حفل "حناء" عروس، نتج عنه إصابة 7 أشخاص بينهم 4 أطفال.

وقال إبراهيم شحاتة: "أطفالي الاتنين أصيبوا بشكل خطير، ووضعهم صعب ومش عارف أعمل إيه"، مشيرًا إلى أن طفلته "هنا"، أصيبت بانفجار في عينها اليسرى، ولا تزال تخضع للعلاج داخل مستشفى الدمرداش، فيما أصيبت ابنه "محمد" 4 أعوام، بشظايا في الرقبة واليد اليمنى ويخضع للعلاج في نفس المستشفى، قائلًا: "عايز حق ولادي من اللي شوههم وعمل فيهم كده".

وقال إسماعيل عبدالمنعم والد الطفل "عدلي"، إن ابنه فقد عينيه بسبب طلقة طائشة في الفرح.

وأضاف أن ابنه كان ذاهبًا إلى حصة الدرس الخصوصي وطلب منه حضور فرح مدرسته في المدرسة، قائلًا: "لو كنت أعلم ما سيحدث لم أكن لأخرجه من المنزل ولكن هذا قضاء الله".

فيما أكد "طارق رابح" والد الطفلة "جومانا": حفل "الحناء" مقام بالقرب من منزلي، وكعادة طفلتي كل يوم تخرج للعب مع أقرانها، وفي اليوم المشئوم خرجت للعب، وفوجئت بصراخ في الخارج، وأخبرني الأهالي بإصابة عدد من الأطفال بطلقات أسلحة نارية، لأجد أن طفلتي تعاني من نزيف داخلى بالعين، جراء دخول طلقة بالجفن، بجانب قصور بالقرنية ونزيف داخلى بالشبكة، وجرى نقلها للمستشفى، مطالبًا بتطبيق أقصى عقوبة على المتهمين.

وتلقى مدير أمن القليوبية، إخطارًا من رئيس مباحث الخانكة، بورود بلاغ من الأهالي بقيام عاطل بإطلاق أعيرة نارية من فرد خرطوش، وإصابة 7 أشخاص.

انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وجرى القبض على المتهمين وتحرير محضر بالواقعة.

اقرأ أيضًا:

سقوط 7 مصابين بطلقات خرطوش في حفل "حناء" بالقليوبية

فيديو قد يعجبك: