إعلان

بعد القبض على 6 متهمين.. شقيق الموظف "المسحول" بالشرقية: أيمن في غيبوبة لم يفق منها

06:11 م الأربعاء 11 أغسطس 2021

أيمن، المجني عليه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية- هبه القصاص:

قال أحمد موسى، شقيق الموظف "المسحول"، بمحافظة الشرقية إن أهالي قريته "أكياد" التابعة لمركز فاقوس، كانوا قد نظموا لجلسة عرفية لتحديد المخطئ وتغريمه ماليًا طبقًا لقواعد الجلسات العرفية بالقرى.

وأضاف أن شقيقه "أيمن" الذي يعمل موظفًا عامًا، تعرض للضرب المبرح بالشوم والسكاكين بعد اقتحام مخبز بلدي كان متواجدًا فيه شقيقه، وإصابته بنزبف بالمخ وكسور بالقدم واليد وجروح أدت إلى دخوله في غيبوبة لم يفق منها حتى الآن، لافتًا إلى أن كل ذلك جرى أمام ابنته الطفلة صاحبة الـ6 سنوات، التي أصيبت هي الأخرى بحالة هيستيرية وصدمة نفسية جعلتها لا تنطق إلا بكلمة واحدة هي "قتلوا بابا".

وأشار شقيق المجني عليه أن المتهمين أهدروا الدقيق المدعم، وهو حق أهالي القرية الذين لم يتمكنوا من صرف حصتهم من الخبز في ذلك اليوم.

وعن سبب الحادث قال موسى إن والدته كانت تمر من أمام منزل المتهمين، والذي يبعد ٢٠٠ متر عن منزلهم، وكانوا يتشاجرون مع بعضهم البعض على أولوية المرور بالشارع، وتدخلت الأم لفض مشاجرتهم، إلا أنها تعرضت للسب والقذف والتعدي عليها بالدفع، ما دفع نجلها "أيمن"؛ للتدخل والدفاع عن والدته.

وتابع: "طلب أيمن من المتهمين تحديد جلسة عرفية لكشف المخطئ ومعاقبته ماليًا، وجرى تحديد جلسة عرفية كانت ستعقد بحضور قضاة عرفيين، إلا أن المهتمين هجموا عليه بعد علمهم بوجوده بالمخبز، وتعدوا عليه بالضرب المبرح والسحل، ما أسفر عن كسر بالجمجمة ونزيف بالمخ وكسور وجروح دخل إثرها في غيبوبة بالمستشفى العام، علاوة على تضرر ابنته نفسيًا.

وناشد "أحمد" الشرطة بالقبض على باقي المتهمين الهاربين وعددهم 6 أشخاص، فضلًا عن 6 آخرين ألقي القبض عليهم.

وكانت مديرية أمن الشرقية قد أكدت إلقاء القبض على 6 متهمين في قضية سحل الموظف، وإحالتهم للنيابة العامة بتهمة الشروع في القتل وسحل وضرب موظف، بعد فيديو تم تداوله عبر صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" رصد واقعة التعدي بواسطة إحدى كاميرات الجيران.

فيديو قد يعجبك: