إعلان

ترويجًا للسياحة.. وفد إعلامي روسي يتابع الإجراءات الاحترازية بمنتجعات شرم الشيخ- صور

01:57 م الأربعاء 11 أغسطس 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء– رضا السيد:

استقبل مكتب الهيئة العامة لتنشيط السياحة بمدينة شرم الشيخ، وفدًا من ممثلي بعض وسائل الإعلام الروسية، للتعرف على ضوابط السلامة الصحية المتبعة بالمنتجعات، للترويج للمقاصد السياحية بالمدينة.

وقال الدكتور إسلام نبيل، مدير مكتب الهيئة العامة للتنشيط السياحي بشرم الشيخ، إن الوفد الإعلامي استهل زيارته بلقاء مع اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، وأحمد يوسف الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، بأحد المنتجعات السياحية بشرم الشيخ للترحيب بهم والرد على استفساراتهم.

وأكد أن الوفد تجول ببعض الفنادق والمنتجعات السياحية بالمدينة، وعقد لقاءات مع ممثلي إدارات هذه الفنادق للتعرف على الإجراءات الوقائية والاحترازية، وضوابط السلامة الصحية التي يجري تطبيقها بالمنشآت.

وأوضح مدير مكتب الهيئة العامة للتنشيط السياحي في تصريح له اليوم الأربعاء، أن الوفد الإعلامي الروسي حرص على عقد لقاءات مع بعض السائحين الروس داخل الفنادق، والذين أعربوا عن سعادتهم بالعودة إلى مصر مرة أخرى والاستمتاع بشواطئها المشمسة، وجوها الدافئ، ومياه البحر الأحمر الصافية، والطبيعة البحرية الثرية بالشعاب المرجانية الملونة والأسماك المتنوعة.

فيديو قد يعجبك: