بالصور.. 10 مراكز شباب تحتفل باليوم المصري للشباب في كفرالشيخ

06:04 م الأحد 01 أغسطس 2021

كفرالشيخ - إسلام عمار:

احتفلت مديرية الشباب والرياضة في كفرالشيخ، اليوم الأحد، باليوم المصري للشباب على مستوى الجمهورية، بمشاركة 10 مراكز على مستوى المحافظة، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء جمال نورالدين محافظ كفرالشيخ.

جاء ذلك الاحتفال تحت إشراف الدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة في كفرالشيخ، تحت شعار "العب رياضتك زود مناعتك".

أكد اللواء جمال نورالدين محافظ كفرالشيخ، في بيان صحفي اليوم الأحد، أن الشباب له دور كبير في تنمية الدولة، وقيادة المستقبل بفكر ورؤى جديدة، وأهمية التواصل، والتلاحم معهم لما يملكونه من طاقات إبداعية كبيرة، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، الذي أولى الشباب اهتمامًا ورعاية كاملة.

وقال الدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة في كفرالشيخ، في البيان، إن الاحتفال يجرى بمشاركة مراكز الشباب على مستوى محافظات الجمهورية.

وأضاف أن تفعيل مبادرة اليوم المصري للشباب والرياضة تشمل برامج مراكز شباب المحافظات تحت شعار "الرياضة أسلوب حياة"، ويجرى تنفيذ تلك المبادرة آخر يوم من كل شهر ، وذلك عن طريق البث المباشر لتلك الفعاليات عبر منصة zoom في مختلف الأنشطة والبرامج من داخل مراكز الشباب، والتي أطلقتها الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية الإدارة العامة للبرامج البدنية.​

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
637

إصابات اليوم

16

وفيات اليوم

711

متعافون اليوم

296276

إجمالي الإصابات

16951

إجمالي الوفيات

249793

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي