إعلان

"كله بالتراضي".. أول تعليق من الشاب المتهم باغتصاب فتاة كفر الشيخ

09:58 م الأربعاء 07 يوليه 2021

تعبيرية

كفر الشيخ - إسلام عمار:

قال الشاب المتهم باغتصاب فتاة كفر الشيخ، والتي تداول نشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مقطع فيديو تظهر فيه الفتاة تتهمه بالاعتداء عليها جنسيًا واغتصابها من خلال استدراجه إياها داخل سيارته في منطقة نائية بعيدًا عن أعين الناس، إن ما تدعيه الفتاة في مقطع الفيديو بأنه اغتصبها، عار تمامًا من الصحة، ولم ترصد الحقيقة كاملة.

وأكد "أحمد.ع" الشاب الثلاثيني، أحد أبناء قرية الكراكات التابعة لمركز بيلا في كفر الشيخ، لـ"مصراوي"، أنه تقدم ببلاغ رسمي في مركز شرطة الحامول يتهمها فيه بالتشهير به، مستخدمة في ذلك موقع التواصل الاجتماعي كأداة لذلك الغرض.

"كله بالتراضي".. يروي الشاب التفاصيل كاملة بأنه كان على علاقة بتلك الفتاة قديمًا منذ حوالي 3 سنوات، مثل أي شاب وفتاة كانا على علاقة، وقررا الارتباط، واعتزم فعليًا خطبتها بطريقة مشروعة من خلال التقدم بذلك لأسرتها، ولكن سرعان ما وصلت إليه معلومة من بعض الأصدقاء حذروه من الارتباط بها لعدة أسباب "رفض الافصاح عنها".

وأضاف أنه بعد معرفته الأسباب، تراجع نحو طلب خطبتها، ما جعلها تتواصل معه، لكنه حاول إنهاء العلاقة معها بعد توضيحه ما وصله من معلومات ضدها، وفي وسط المناقشة بينهما اعترفت فعليًا بأسباب منها، لكنها ترغب في الارتباط به ما جعله يرفض طلبها.

وتابع الشاب: "من هنا بدأت المشاكل.. وادعت الفتاة بأنني اغتصبتها.. والحمد لله ربنا أكرمني وثبت عكس كلامها والطب الشرعي كمان أثبت كذبها"، موضحًا تقديمها بلاغًا ضده اتهمته فيه باغتصابها، ووفق الإجراءات القانونية التي جرى اتخاذها جرى عرضها على الطب الشرعي، وأثبت كذبها، وإنهاء القضية.

وأشار إلى أن تلك الفتاة تعدت عليه بسلاح أبيض "سكين" بصدره، أسفر عن جرح نافذ كاد أن يصل إلى القلب، وجرى إلقاء القبض عليها، وحبسها، وفي ظل فترة الحبس الاحتياطي تدخل الوسطاء لإنهاء المشكلة، وجرى الاتفاق على عقد جلسة عرفية اتفق الجميع خلالها على التنازل عن القضايا المرفوعة بينهما، وعقد القران عليها، وتطليقها، وذلك بالتراضي.

وكشف عن سبب تصويرها مقطع الفيديو المتداول على صفحات موقع التواصل الاجتماعي، بأنه يعود للتشهير به نظرًا لاقتراب حفل زفافه، ورفضه الارتباط بها.

وقال:"للأسف صفحات السوشيال ميديا حكمت عليّ وقبلوا التشهير بي من جانب واحد دون أن يفكر أحد في التواصل معي ويسألني.. للأسف كله بينقل من بعضه وماحدش عامل حساب لأي حد ممكن يتأذى من النشر بالطريقة دي ومع ذلك هاكتفي بالرد بالطرق القانونية وبالأدلة والمستندات اللي رافض نشرها زي ما عملت".

فيديو قد يعجبك: