إعلان

بوابات تعقيم ومسح حراري.. البحيرة تستعد لامتحانات الثانوية العامة

02:00 م الأربعاء 07 يوليه 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة- أحمد نصرة:

تفقد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، اليوم الأربعاء، عددًا من مدارس مدينة دمنهور لمتابعة الاستعدادات الخاصة بامتحانات الثانوية العامة والتي تنطلق السبت المقبل.

شملت الجولة لجان مدارس "دمنهور الثانوية العسكرية بنين، والجمهورية الإعدادية بنات، ودمنهور الثانوية بنات، وعمر مكرم الثانوية بنين، وعمر الوكيل الثانوية بنات".

وشدد "آمنة" على اتخاذ أقصى درجات الحماية وكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية للحفاظ على الطلاب، مع توفير وسائل الأمان والهدوء والسلامة لهم، وتوفير وسائل التهوية اللازمة داخل اللجان والالتزام بقرارات وزارة التربية والتعليم بدخول الطلاب للجان بطابور متباعد وتوزيع الكمامات عليهم، وإجراء المسح الحراري والتعقيم.

وأكد المحافظ على ضرورة ألا يزيد عدد الطلاب عن 14 بكل لجنة، مع تواجد بوابات التعقيم التي جرى توزيعها بواقع 2 بوابة تعقيم بكل لجنة، ووجه بتمركز نقاط صيانة على مستوى مراكز المحافظة لمتابعة صيانة هذه البوابات بصفة مستمرة.

وأشار، إلى تفعيل غرفة العمليات المركزية بالوحدات المحلية والمديريات لمتابعة الامتحانات أولًا بأول واتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان حسن سير وانتظام الامتحانات مع ضرورة التنسيق مع كافة الجهات المعنية.

يذكر أن عدد طلاب الثانوية العامة بالبحيرة يبلغ 30 ألفًا و61 طالبًا وطالبة موزعين على 106 لجنة بنطاق 18 إدارة تعليمية.

فيديو قد يعجبك: