إعلان

المنيا تحتفل بثورة يونيو بمسيرة شبابية وعروض نيلية (صور)

09:57 م الثلاثاء 06 يوليو 2021

المنيا - محمد النادي:

احتفلت محافظة المنيا بذكرى ثورة 30 يونيو، إذ شارك اللواء أسامة القاضي المحافظ، يرافقه نائبه الدكتور محمد أبوزيد، اليوم الثلاثاء، في المسيرة التي نظمتها مديرية الشباب والرياضة.

جاء ذلك في حضور العقيد محمد الكردي المستشار العسكري للمحافظة، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، ومتدربي البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة (الدفعة الثالثة – دفعة الشهيد أحمد المنسي)، ومندي عكاشة وكيل وزارة الشباب والرياضة، ووكلاء الوزارات المعنية، وبالتعاون مع مديرية الامن وبمشاركة رجال الدين وعدد من الشباب المتطوعين.

بدأت المسيرة من أمام نادي المنيا الرياضي حتى مبني ديوان عام المحافظة على كورنيش النيل، بمشاركة عدد من القيادات الشعبية والتنفيذية والدينية بالمحافظة، مرددين النشيد الوطني والأغاني الوطنية.

كما شهد محافظ المنيا، العروض النيلية التي نفذتها شرطة البيئة والمسطحات المائية وسط حضور جماهيري كبير من الأهالي والشباب.

وقال المحافظ، إن ثورة 30 يونيو، كانت نقطة البداية لتصحيح مسار الوطن، لتبدأ مصر مرحلة هامة في تاريخها لتحقيق التنمية الشاملة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، إذ دخلت مصر مرحلة تنمية حقيقية اعتباراً من عام 2014 منذ تولي السيسي قيادة قطار التنمية والذي لم يتوقف حتى تاريخه.

فيديو قد يعجبك: