إعلان

محافظ أسيوط يتفقد أعمال إنشاء مستشفى ساحل سليم النموذجي الجديد

11:50 ص الثلاثاء 06 يوليو 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط- محمود عجمي:

تفقد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، اليوم الثلاثاء، أعمال إنشاء مستشفى ساحل سليم النموذجي الجديد والتي يجري تنفيذها ضمن المشروع القومي وخطة الدولة لرفع كفاءة المستشفيات والارتقاء بالمنظومة الصحية وتقديم الرعاية الطبية المتميزة للمرضى.

كما تابع سير العمل بمستشفى ساحل سليم المركزي "الاستقبال والأقسام الداخلية" واطمئن على توافر الأطقم الطبية والمستلزمات الطبية والوقائية والأدوية.

بدأ المحافظ، جولته بتفقد الأعمال الانشائية بمستشفى ساحل سليم النموذجي الجديد والذي يجري إنشاؤه على مساحة 4200 متر بجوار مبنى الاستقبال للمستشفى القديم، وسيجري تزويده بأحدث الأجهزة الطبية لتوفير خدمة صحية متميزة للمواطنين.

واستكمل المحافظ، جولته بتفقد قسم الاستقبال والإسعاف العاجل وقسم الأشعة وبنك الدم بالمستشفى المركزي المجاور للمستشفى الجديد، للاطمئنان على الخدمات الطبية المقدمة للمرضى والاطمئنان على صحتهم وسير العمل بالأقسام، واستمع إلى خطوات سير العمل بالمستشفى والخدمات التي يقدمها للمواطنين والتي تحتوي على 83 سريرًا منها 12 اقتصادي و8 عناية مركزة.

كما اطمأن المحافظ، على حالة المرضى بقسم الغسيل الكلوي الذي يحتوي على 22 ماكينة غسيل كلوي، وتابع مدى الالتزام بالإجراءات الاحترازية مشددًا على سرعة التعامل مع المرضى وتوفير الرعاية الصحية لهم وتكثيف إجراءات التعقيم والتطهير بالمستشفى.

فيديو قد يعجبك: