إعلان

صور.. محافظ السويس يتفقد أعمال التطوير في مدن الإسكان التعاوني

05:17 م الإثنين 05 يوليه 2021

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

السويس _ حسام الدين أحمد:

قال اللواء عبدالمجيد صقر محافظ السويس إن معدلات العمل في مشروعات التطوير الخدمية بمدن الإسكان التعاوني تسابق الزمن مرتفعة لاسيما مشروعات الرصف ورفع كفاءة المرافق لخدمة المواطنين.

وأوضح صقر أن المحافظة بدأت في رصف عدد من الشوارع الرئيسية بمدن الإسكان التعاوني مثل السلام 1 والسلام ، وفي أقرب وقت ستبدأ أعمال الرصف بمدينة حوض الدرس وضاحية الكبانون المطلة على خليج السويس وذلك بعد موافقة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء على تطوير المرافق والخدمات بتلك المن من ميزانية المحافظة.

جاء ذلك خلال تصريحات صحفية للواء صقر خلال جولة تفقدية بشارع جمال عبد الناصر بمدينة السلام 2، تابع المحافظ ونائبه الدكتور عبدالله رمضان وخالد سعداوي السكرتير العام أعمال التطوير والتوسعة للشارع والتي تشمل رفع الإشغالات والتعديات وتدعيم شبكة والصرف الصحي والإنارة العامة وأعمال الرصف رصف بطول 1500 متر في الاتجاهين ومتوسط عرض الشارع 40 متر.

كما تشمل أعمال التطوير مد شبكات مياه بطول 3.5 كم لحل مشكلة نقص مياه الشرب بمدينة السلام بشكل جذري، وتغيير خطوط المتهالكة المصنوعة من مادة الاستبيوس غير الصحية بخطوط جديدة مطابقة للمواصفات.

كما تابع خلال الجولة أعمال رصف شارع الجامعة بطول 1500 متر ومتوسط عرض يتراوح بين 20 متر و40 متر، لربط مدينة السلام 1 بطريق "السويس- القاهرة" القديم وضواحي حي فيصل.

وطالب المحافظ من رئيس حي فيصل استمرار أعمال إزالة التعديات والاشغالات وعمل محاضر للمخالفين وتحويلهم للنيابة، وضرورة الحفاظ على ما جرى تطويره والنظافة العامة والشكل الجمالي للسويس.

واتجه صقر عقب ذلك لمنطقة عرب المعمل بحي عتاقة لمتابعة أعمال التطوير الجارية والتي تضم صرف 10 شوارع رئيسية، وذلك بعد الانتهاء من تنفيذ مشروعين للصرف الصحي بعرب المعمل، بعد سنوات من تناسي تلك المنطقة.

فيديو قد يعجبك: