إعلان

نائب محافظ الوادي الجديد: المعهد الفني في الداخلة يدخل الخدمة العام المقبل

07:59 م السبت 31 يوليه 2021

نائب محافظ الوادي الجديد تتفقد المعهد الصحي بالداخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

وجهت حنان مجدي، نائب محافظ الوادي الجديد، اليوم السبت، بإعداد تقارير متابعة يومية لموقف الأعمال بمشروع المعهد الفني الصحي الجاري إنشاؤه بمركز الداخلة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه الجهة المنفذة في حال التقاعس والتأخير.

جاء ذلك خلال جولتها التفقدية للمركز، اليوم السبت، يرافقها سيد محمود، سكرتير عام المحافظة المساعد، نبيل حنفي رئيس المركز والدكتور عبد الله كامل، مدير الإدارة الصحية بالمركز.

شددت حنان، على سرعة الانتهاء من الأعمال الإنشائية والتي تبلغ تكلفتها ١.٨ مليون جنيه، تمهيداَ لدخول المعهد الخدمة العام الدراسي المقبل.

وأعلنت مديرية الصحة والسكان بمحافظة الوادي الجديد، يوم 20 يوليو الجاري، أنه من المقرر دخول المعهد الفني الصحي الجاري إنشاؤه بمركز الداخلة بتكلفة 1.8 مليون جنيه، إلى الخدمة التعليمية بداية العام الدراسي المقبل، حيث يوشك الانتهاء من أعمال الإنشاءات وفقاً للمخطط الزمني.

وقال الدكتور أحمد محروس وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، إن المعهد يشمل تخصصات "فني معمل -مراقب صحي-فني إحصاء" على أن تستكمل باقي التخصصات وفقاً لاحتياجات قطاع الصحة بالمحافظة، وذلك في إطار حرص واهتمام اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، والتنسيق المستمر مع وزيرة الصحة والسكان للارتقاء بالمنظومة الصحية بالمحافظة.

وأضاف محروس، أن تلك التخصصات هي نواه للمعهد، وأنه سيجري التنسيق لفتح مزيد من التخصصات لتحقيق المستهدف وهو توفير جميع الكوادر من أبناء المحافظة حيث المعهد على توفير كوادر طبية وفنية من أبناء المحافظة لسد العجز في بعض التخصصات.

فيديو قد يعجبك: