إعلان

بعد إصابة 22 شخصًا.. اللقطات الأولى لموقع انقلاب "أتوبيس مدرسة" في الدقهلية

12:44 م الجمعة 30 يوليو 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:

أصيب 22 شخصًا بينهم طفلان إثر انقلاب أتوبيس مدارس تابع للمدرسة الإنجيلية بمحافظة القاهرة، أعلي كوبري صهرجت الكبرى مركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية خلال رحلة كانت تتجه بهم من محافظة القليوبية إلى مصيف جمصة السياحي.

تلقى اللواء رأفت عبدالباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث الدقهلية، بوقوع حادث بالقرب من كوبري صهرجت الكبرى بعدما انقلب أتوبيس برحلة يستقلها 22 شخصًا بينهم طفلان، وذلك على طريق "القاهرة- المنصورة" بعد اصطدام الأتوبيس بجانب الكوبري.

هرعت سيارات الإطفاء والإسعاف إلى مكان الحادث، وجرت السيطرة على حريق محدود، وتبين أن الأتوبيس تابع للمدرسة الإنجيلية بمحافظة القاهرة، وبه 22 شخصًا بينهم طفلان وجرى نقلهم جميعا إلى مستشفى ميت غمر المركزي لتلقي العلاج اللازم.

وحصل "مصراوي" على صور للأتوبيس خلال انقلابه أعلى الكوبري ومحاولات قوات الحماية المدنية السيطرة على الحريق الذي شب به.

وأكد مصدر مسؤول أن الحادث أسفر عن إصابة 22 شخصًا، بينهم 6 حالات خرجوا فور الاطمئنان عليهم، و11 حالة تصرح لهم بالخروج فور تلقي العلاج اللازم، وبقي في المستشفى 5 حالات إصابة أحدهم خطيرة تدعى "زينب" عمرها 46 سنة، بالعناية المركزة، وأخرى لشخص يدعى "محمد" عمره 50 سنة، وطفلين عمرهما 4 و6 سنوات إصابتهما كسور وحالتهما مستقرة.

وتوجه اللواء عمرو فكري، رئيس مركز ومدينة ميت غمر إلى المستشفى للاطمئنان على المصابين، ووجه بتقديم كافة الرعاية الطبية اللازم لهم.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم؛ لاتخاذ الإجراءات القانونية.

فيديو قد يعجبك: