إعلان

"كيد النسا".. هتك عرض رجل على يد زوجتيه وتصويره في الدقهلية

04:53 م الخميس 29 يوليه 2021

محكمة جنايات المنصورة الدائرة الرابعة

الدقهلية- رامي محمود:

قضت محكمة جنايات المنصورة الدائرة الرابعة بالسجن المشدد 10 سنوات لسيدتين و4 آخرين والسجن عامًا لسيدة، وبراءة أخرى، في اتهامهم بتعذيب وهتك عرض صاحب مكتب استيراد وتصدير "متزوج سيدتين من المتهمين"، وتصويره عاريًا، وتقييده بالحبال واحتجازه بمعاونة آخرين.

صدر الحكم برئاسة المستشار بهاء الدين المري، وعضوية كل من المستشارين أحمد لطفي حسانين، وسعيد السمادوني، ومحمد الشرنوبي.

وشمل قرار المحكمة السجن المشدد 10 سنوات لكلٍ من "هبة الله ح. ع"، إخصائي تمريض بمستشفى دمياط التخصصي ووعد ع. م"، 29 عامًا، و"محمد م. م."، 25 عامًا ماجستير تربية رياضية "حضوريا"، وغيابيًا على كل من "فريد إ. ع"، 37 عامًا حاصل على دكتوراه في القانون الجنائي من الخارج، و"أحمد إ. إ."، 33 عامًا صاحب صالة ألعاب رياضية،"محمود.ش. ع"، 35 عامًا حاصل علي دبلوم صنايع.

كما قضت المحكمة بمعاقبة "مها. أ.ع"، 34 عامًا، ربة منزل، بالسجن سنة واحدة، وبراءة "حنان ا. ا.، 52 عامًا، معلم أول، مما أسند إليها.

كان المستشار علاء السعدني، المحامي العام الأول لنيابة جنوب المنصورة الكلية، قد أحال 8 متهمين بينهم 4 سيدات من محافظة الدقهلية، لمحكمة الجنايات بعد اتهامهم بخطف وتعذيب والشروع في قتل صاحب مكتب استيراد وتصدير بالمنصورة، بعد أن خدعوه بالدعوة لحضور عيد ميلاد، وحال وصوله لمسكنهم كانوا في انتظاره وانهالوا عليه ضربًا بعصا خشبية وحذاء وحبل، حتى تمكنوا من شل حركته، وجردوه من ملابسه، والتقطوا له مقاطع فيديو، وهتكوا عرضه باستخدام عضو ذكري صناعي، وعندما تأكد من نيتهم قتله، قفز من شرفة المنزل.

فيديو قد يعجبك: