إعلان

الوادي الجديد تتصدر الجمهورية بـ9 مراكز بدبلوم المدارس الزراعية

08:44 م الأربعاء 28 يوليه 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

أعلن الدكتور جمال حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد، اليوم الأربعاء، حصد 9 مراكز متقدمة جديدة حققتها المدارس الزراعية، تضاف لسجلات المديرية، ليتصدر قطاع تعليم المحافظة، الجمهورية بـ 9 مراكز في نتائج الدبلومات الفنية (التعليم الزراعي نظام الثلاث سنوات).

وقال "حسن" إن التعليم التجاري بالمحافظة نجح في تحقيق نسبة 100% على مستوى قطاع المنيا بنتائج الدبلومات الفنية للعام الدراسي الحالي 2020/ 2021 ، موضحًا أن مدرستي المروة التجارية بالخارجة، وموط التجارية بالداخلة، حصدتا المركز الأول على مستوى قطاع المنيا بنسب النجاح لهذا العام التي بلغت 100% للمدرستين.

وأعرب وكيل التعليم بالمحافظة، عن بالغ سعادته لما يشهده قطاع تعليم المحافظة، وخاصة التعليم الفني، من إنجاز وتميز أثلج صدور طلاب المحافظة وأولياء أمورهم، موجهًا التهنئة لإدارتي الخارجة والداخلة والمدرستين، متمنيًا لهم دوام التوفيق والسداد.

وسادت حالة من السعادة وسط أبناء المحافظة بعد أن حصد أبنائها 9 مراكز من العشرة الأوائل على مستوى الجمهورية في التعليم الفني الثانوي الزراعي، وهم بالترتيب الأولى على مستوى الجمهورية الطالبة شهد حنفي محمود، والثانية سعاد محمد حسن منصور، والثاني مكرر نجوى إبراهيم محمد، والثاني مكرر نورهان مبارز، والثالثة نورهان أحمد عبدالله، والرابع سعاد حسن، والخامس منار محروس، والسابع آية صلاح مجاور، والسابع مكرر فاطمة إبراهيم.

كما أعرب محافظ الوادي الجديد اللواء محمد الزملوط، عن سعادته بحصول أبناء الوادي الجديد على تلك المراكز على مستوى الجمهورية من العشرة الأوائل في التعليم الفني الزراعي، مشيرًا إلى أنه سيجري غدًا الخميس تكريم الأوائل على مستوى الجمهورية في الاجتماع الدوري للمجلس التنفيذي، تقديرًا لتفوقهم، بحضور أولياء الأمور وأسرهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان