حبس فتاة "كائن الهوهوز" وصديقها 4 أيام بتهمة التحريض على الفسق

09:04 م الثلاثاء 27 يوليه 2021
حبس فتاة "كائن الهوهوز" وصديقها 4 أيام بتهمة التحريض على الفسق

حبس فتاة "كائن الهوهوز" وصديقها

الإسكندرية- محمد عامر:

أمر المستشار عمر سليم رئيس نيابة غرب الإسكندرية الكلية، اليوم الثلاثاء، بحبس المتهمة "ي"، المعروفة بـ"كائن الهوهوز" وصديقها 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة التحريض على الفسق والإخلال بالآداب العامة.

وألقت أجهزة الأمن القبض على فتاة "التيك توك" المعروفة بـ"كائن الهوهوز"، وصديقها، أمس، على خلفية البلاغات المقدمة ضدهما بنشر فيديوهات خادشة للحياء.

واستمعت النيابة اليوم، إلى أقوال المتهمة، وجرى مواجهتها بمقاطع الفيديو المرفقة بالمحضر، والتي لم تنكرها، واعترفت بتصوير المقاطع بواسطة صديقها، وبثها على حسابها الشخصي المعنون بـ"كائن الهوهوز" على موقع "تيك توك" بهدف الحصول على أرباح مالية.

وقالت المتهمة خلال تحقيقات النيابة، إنها لم تكن تقصد من تلك الفيديوهات سوى الحصول على الربح المادي نافية الاتهامات الموجهة إليها بالتحريض على الفسق والفجور.

واستمعت النيابة إلى أقوال صديقها الذي يصغرها بـ10 سنوات، والذي قرر في التحقيقات إنه كان يصور المتهمة الأولى بهدف بث مقاطع الفيديو واقتسام الأرباح فيما بينهما.

وتسلمت النيابة العامة الأحراز المضبوطة مع المتهمين لحظة إلقاء القبض عليهما، وهي عبارة عن مقاطع الفيديو المسجلة بمعرفة المتهمين، فضلًا عن هاتفين محمولين يخصان المتهمة الأولى، وهاتف يخص المتهم الثاني، أمرت النيابة بالتحفظ عليها جميعًا.

وكشفت تحريات المباحث أن المتهمة تحمل اسم "ياسمين" أم لطفلين، ومُطلقة منذ شهر تقريبًا، وأن من يظهر معها في الفيديوهات ليس زوجها، بل شخص آخر ادعى ذلك لمشاركتها في تحقيق أرباح قناتها على "تيك توك".

ووجهت النيابة للمتهمين اتهامات بتهمة التحريض على الفسق والإخلال بآداب المجتمع، وسوء استخدام وسائل الاتصال والإنترنت، بث فيديوهات خادشة للحياء بهدف التربح.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
667

إصابات اليوم

39

وفيات اليوم

789

متعافون اليوم

300945

إجمالي الإصابات

17149

إجمالي الوفيات

254060

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي