إعلان

"إللي مش قادر ينفذ شغله يعتذر".. محافظ الشرقية يصدر تعليمات جديدة للجهاز التنفيذي - صور

02:20 م الأحد 25 يوليو 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - هبة القصاص:

وجه الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، تعليمات جديدة للجهاز التنفيذي في المحافظة، مشددًا على ضرورة التفاني في العمل وتقديم الأداء الأفضل.

وقال محافظ الشرقية: "إللي مش قادر يشتغل ويرفع الإشغال يقدم إعتذار، لازم الناس تشعر بوجودنا في الشارع"، مشددا على ضرورة رفع كافة الإشغالات بمختلف المراكز.

جاء ذلك خلال اجتماعه برؤساء المراكز وعدد من مديري الإدارات النوعية بالديوان العام، في حضور الدكتور أحمد عبد المعطي، والمهندسة لبنى عبد العزيز نائبي المحافظ وسعد الفرماوي السكرتير العام والمهندس محمد الصافي السكرتير العام المساعد واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية.

أصدر المحافظ، تعليمات مشددة لرؤساء المراكز بسرعة البت في الطلبات المقدمة من المواطنين المعتدين على أراضي أملاك الدولة لتقنين أوضاعهم والدخول تحت مظلة الدولة وفقا للوائح والقوانين المنظمة لذلك وتشجيعهم على الاستفادة من حزمة التخفيضات التي قدمتها الدولة خلال الفترة الماضية.

شدد المحافظ على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة التواجد بالشارع ورفع الإشغالات وإزالة الباعة الجائلين لفتح الطريق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين ولإعادة المظهر الجمالي والحضاري لشوارع المحافظة، قائلاً : اللي مش قادر يشتغل ويرفع الإشغال يقدم إعتذار، لازم الناس تشعر بوجودنا في الشارع.

طالب محافظ الشرقية من رؤساء المراكز بإعداد التصور الأمثل لإستغلال قطع الأرض الفضاء بكل مركز ومدينة وحي لإقامة مشروعات تنموية وخدمية تعود بالنفع والفائدة على المواطنين.

فيديو قد يعجبك: