بتقنية الفار.. دورة بملعب تراب في كفرالشيخ وأحسن لاعب عمره 57 عامًا- صور

04:35 م السبت 24 يوليه 2021

كفر الشيخ- إسلام عمار:

"الكورة هي حياتنا وشريان الحياة".. بهذه الكلمات عبر شباب قرية الخاشعة 61، التابعة لمدينة بلطيم، بمحافظة كفرالشيخ عن حبهم للساحرة المستديرة، والذي دفعهم لتنظيم دورة على ملعب ترابي، وبإمكانيات متواضعة استطاعوا تطبيق تقنية "الفار" كما يحدث في الملاعب الكبيرة.

وقال كل من عماد عبدالسميع ومحمود عبدالسميع، من أبناء قرية الخاشعة: "نمارس كرة القدم وسط ظروف قاسية، ونلعب الكرة على ملعب ترابي، في ظل عدم وجود مركز شباب بالقرية".

تقنية الفار

يستعرض نبوي مطر، أحد أبناء القرية، كيف نجحوا في تنظيم دورة لكرة القدم، على مستوى عال، في ظل إمكانيات ضعيفة، قائلًا أنهم جهزوا ملعب القرية الرئيسي البالغ مساحته حوالي 5 آلاف و950 مترًا، ووفروا المتطلبات اللازمة لذلك وتتمثل في تجهيز المرمى، والشباك، وتخطيط الملعب وفق لوائح كرة القدم.

يستكمل "مطر" بأنه في الدورة الحالية يجري تفعيل "تقنية الفار" بها لرصد اللعبات المشكوك فيها باستخدام "موبايل" لتصوير الملعب خلال سير المباريات، وتلك الفكرة ساهمت بشكل كبير في رصد عدد من الكرات المشكوك فيها.

أحسن لاعب عمره 57 عامًا

عشق أهل القرية للساحرة المستديرة ليس له عمر معين، وهو ما أثبته "عم حسين" صاحب الـ 57 عامًا، والذي شارك الشباب لعب إحدى المباريات، وقاد فريقه للفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وحصد "عم حسين" لقب أحسن لاعب بعد مشاركته لمدة 45 دقيقة على مدار شوطين، وساهم في صناعة هدف.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
881

إصابات اليوم

47

وفيات اليوم

649

متعافون اليوم

323733

إجمالي الإصابات

18242

إجمالي الوفيات

273154

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي