إعلان

تجديد حبس المتهمين في واقعة "قتيل أرملة الشرقية" 15 يومًا

01:09 م السبت 24 يوليه 2021

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية- هبه القصاص:

جددت نيابة منيا القمح العامة، بإشراف المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، حبس متهمين بقتل نسيبهم وإصابة شقيقيه 15 يومًا على ذمة التحقيق، فيما لازال البحث جاريًا عن متهم ثالث.

وشهدت قرية الصنافين التابعة لمنيا القمح بمحافظة الشرقية، مقتل شاب يبلغ من العمر 28 عامًا، على يد أٌقارب أرملة شقيقه.

البداية ببلاغ تلقته الأجهزة الأمنية بمقتل شاب على يد أسرة زوجة شقيقه الراحل، بدافع الانتقام، وتبين أن شقيقه المتوفى فارق الحياة وترك خلفه زوجة وطفلين.

وبعد مرور عام من وفاة الابن، طلب الأب من نجله الأصغر "هشام"، الزواج من زوجة أخيه المتوفى لتربية الأطفال، بهدف الحفاظ على الزوجة وضمان عدم خروجها وأطفالها، وخاصة أنها لازالت في عمر الـ24 عامًا من عمرها، والأمر رفضه ابنه إسلام وتشاجر مع والده، في وجود زوجة المتوفى وشقيقتها.

وعند خروج "إسلام" من منزله افتعلت زوجة أخيه المتوفى مشاجرة معه، ولدى محاولته المضي في طريقه، ارتطم بشقيقتها وأصابها بكدمة في وجهها.

عرض والد إسلام علي أسرة الفتاة مبلغ 50 ألف جنيه تعويض لتأجيل الفرح أو الصلح دون افتعال مشكلة، وذهب الأب لإتمام الصلح، وفور عودته لمنزله، وجد أحد أبنائه مقتول فيما أصيب آخر بقطع في الظهر.

وكشفت التحريات، أن المتهمين ذهبوا إلي المجني عليهم مرتين وأجبرتهم الجيران على العودة، إلا أن الأرملة ساعدت أشقائها في دخول منزل أسرة المجني عليهم، وطعن شقيقها المجني عليه "إسلام" بسنجة وأطلق عليه النيران، ما تسبب في مقتله.

فيديو قد يعجبك: