إعلان

شعبة السياحة بجنوب سيناء تطالب بإنشاء نادٍ عالمي للغوص في شرم الشيخ

11:44 ص الجمعة 23 يوليه 2021

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء– رضا السيد:

قال أحمد الشيخ، رئيس شعبة السياحة والفنادق بجنوب سيناء، إنه لا بد من عدم الاعتماد على السياحة الترفيهية فقط بمدينة شرم الشيخ، ولا بد من تنمية السياحة الرياضية بها، لمضاعفة السياحة الوافدة للمدينة، خاصة أن الملايين حول العالم من محبي الرياضات المختلفة.

وأكد رئيس شعبة السياحة والفنادق في تصريح له اليوم الجمعة، أنه تقدم بطلب إلى رئيس الغرفة التجارية بجنوب سيناء، لإنشاء نادي غوص سياحي عالمي، ذي طراز معماري بيئي، يضم جميع مراكز الغوص بجنوب سيناء، ويتضمن مركز استقبال، وصالة عرض، وقاعة اجتماعات، وورشة عمل، وغرف مبيت للسائحين المهتمين برياضة الغوص.

وأوضح أن النادي سيضم أكبر وأعمق حمام سباحة في العالم، مكون من مياه البحر الأحمر تحيط به جميع مراكز الغوص المسموح لها بممارسة رياضة الغوص الابتدائي، ورياضة الغوص الحر، بعمق 20 مترًا، ويضم ماكيتات لسفن غارقة، وأسماكًا ملونة مع مطعم أوكواريوم فريد من نوعه، على أن يدفع كل مركز غطس ثمن قطعة الأرض، وثمن بناء الموتيل الخاص به، حتى تصبح أداة جذب سياحي جديدة فريدة من نوعها؛ لاستقطاب شريحة كبيرة من المهتمين برياضة الغوص الحر، وتصبح أجندة سياحية ثابتة في مصر.

وأضاف أن هذا النادي سيجري وضعه على الخريطة السياحية لمصر، ما يجعل مصر تنافس الدول السياحية التي تستقطب السائحين المهتمين برياضة الغوص في العالم.

فيديو قد يعجبك: