إعلان

مواطنون يقضون ثان أيام عيد الأضحى على شواطئ جنوب سيناء- صور

12:34 م الأربعاء 21 يوليو 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء– رضا السيد:

توافدت الأسر والعائلات بمحافظة جنوب سيناء، في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم على الشواطئ العامة، والتي تستقبل المواطنين بالمجان، للاستمتاع بأجواء الصيف نظرًا لارتفاع درجة الحرارة التي تشهدها جميع مدن المحافظة في فصل الصيف.

وقال اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، في تصريح له اليوم الأربعاء، إن جميع الشواطئ العامة بكافة المدن تفتح أبوابها لاستقبال المواطنين بالمجان، ليس فقط خلال أيام الأعياد والمناسبات، ولكن على مدار العام، مع توفير كافة الخدمات بها.

وأكد المحافظ أنه يوجد رواج سياحي بكافة مدن خليج العقبة السياحية غير مسبوق، وبلغت نسبة الإشغالات السياحية بمدينة شرم الشيخ نحو 80%، مع التزام كافة الفنادق والمنتجعات السياحية بضوابط التشغيل التي وضعتها وزارة الصحة بالتنسيق مع وزارة السياحة، للحد من انتشار فيروس كورونا.

وأوضح أن المدينة تشهد توافد السائحين من جميع جنسيات العالم، وجاري استمرار رفع حالة الطوارئ القصوى بكافة مدن المحافظة نظرًا للإقبال السياحي بهم خاصة السياحة الداخلية.

وفي مدينة طور سيناء شهدت شواطئ القمر والفيروز، والكيلاني، ورأس رايا، ومنطقة حمام موسى، توافد المواطنين، وسط إجراءات أمنية واحترازية مشددة.

وقال أحمد عبدالعظيم رئيس مدينة طور سيناء، إن جميع إدارات الشواطئ التزمت بتطبيق ضوابط الإجراءات الاحترازية.

فيديو قد يعجبك: