إعلان

ملصقات على سيارت الأجرة للتوعية بمخاطر الهجرة غير الشرعية في الفيوم

06:45 م الأحد 18 يوليه 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم - حسين فتحي:

أعلن محافظ الفيوم الدكتور أحمد الأنصاري، اليوم الأحد، انطلاق حملة توعوية بمخاطر الهجرة غير الشرعية، ضمن المبادرة الرئاسية "مراكب النجاة" التي أطلقتها السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، خلال زيارتها محافظة الفيوم نهاية عام 2019، وذلك بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، والمجلس القومي للمرأة، بهدف التوعية بمخاطر تلك الظاهرة.

أوضح المحافظ أن إدارة المواقف والنقل الجماعي بدأت اليوم بنشر ملصقات توعية بمخاطر الهجرة غير الشرعية على جميع سيارات السيرفيس وعددها 592 سيارة داخل مدينة الفيوم وسيارات الأجرة بخطوط الفيوم/ أبشواي، والفيوم/ اطسا، والفيوم/ سنورس، والفيوم/ طامية، والفيوم/ يوسف الصديق، بإجمالي 828 سيارة، كما تم التركيز على سيارات الأجرة الداخلية بمركز اطسا، خاصة قرى تطون، والغرق، ومنية الحيط، وعددها 282 سيارة.

ولفت المحافظ إلى أن المبادرة حملت بعض العبارات التوعوية مثل "ايدنا في إيدك وسيبك من طوابير الموت" و"خليك سندهم.. ماتفوتهمش لوحدهم" و"حلمك.. مشروع في بلدك يكبر وتكبر معاه" و"خليك سندي.. ماترميش شقايا في البحر" و"مشروعك في بلدك هيكبر معاك.. لا للهجرة غير الشرعية" و"راجع نفسك.. ماترميش نفسك في البحر".​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان