"راقصة" في حفل تخرج كلية الآداب.. وجامعة أسيوط ترد (صور)

11:54 ص السبت 17 يوليه 2021

أسيوط ـ محمود عجمي:

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مقطعًا مصورًا يرصد قيام راقصة بإحياء حفل تخرج طلاب قسم التاريخ بكلية الآداب جامعة أسيوط دفعة 2021، بإحدى قاعات الأفراح خارج الحرم الجامعي.

إعلان

وأكد مصور الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي "أنه التقط الفيديو والتي ظهرت فيه إحدى الفتيات بمفردها تردي عباءة وتحتها بادي وتقوم بعمل حركات استعراضية سريعة وحولها مجموعة شباب في زي الصيادين وأن الفقرة الاستعراضية لما تستغرق أكثر من دقيقتين"؛ مشيرًا إلى أن الحفل خاص بقسم التاريخ بكلية الآداب جامعة أسيوط.

وفي السياق علق الدكتور مجدي عبدالجواد علوان، عميد كلية الآداب جامعة أسيوط، على ما تداول حول وجود راقصة في حفل تخرج، في بيان نشره عبر صفحة الكلية الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مؤكدًا أن الكلية ليس لها علاقة بحفلات التخرج التي تتم خارج الحرم الجامعي، وذلك طبقًا لتوجيهات إدارة الجامعة.

وأشار عميد الكلية في بيان له أن ما هو متداول على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي تم بشكل بعيد كل البعد عن إدارة الكلية؛ مؤكدًا أن الكلية صرح تعليمي عظيم تتلمذ فيه العديد من خريجي الدفعات المتعاقبة منذ عشرين عامًا وإدارة الكلية تؤدي رسالتها السامية ودورها التنويري الواعي المنبثق من إدارة الجامعة.

إعلان