إعلان

قتلتها ودفنتها في "التبن".. استدرجتها عمتها وخنقتها لسرقة "حلق ذهبي" بالمنيا- صورة

06:06 م الجمعة 16 يوليو 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا- محمد النادي:

حصل "مصراوي"، على صورة الطفلة "ر. م" 4 أعوام، والتي قتلتها ابنة عم والدها، وأخفت جثتها داخل كومة من "التبن" أعلى سطح منزلها بأبوقرقاص جنوب محافظة المنيا؛ لسرقة قرطها الذهبي.

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية بمركز أبوقرقاص، بلاغا من أهالي إحدى القرى، بالعثور على جثة طفلة داخل جوال ملقى فوق سطح منزل، وعلى الفور انتقل فريق بحث جنائي إلى مكان الحادث، وبالفحص تبيٌن أن الجثة لطفلة تبلغ من العمر 4 أعوام تُدعى "ر. م"، ومُبلغ بتغيبها منذ 5 أيام.

المفاجأة التي كشفت عنها أجهزة الأمن، أن المتهم بقتل الطفلة هي "ي. ع.ا" 25 عاما، ربة منزل، وابنة عم والد الطفلة، وأنها قتلتها لسرقة قرطها الذهبي.

البداية كانت باستدراج ربة المنزل، لـ"الطفلة"، إلى أعلى سطح منزلهت، ثم قتلتها خنقًا، ثم استولت على قرطها الذهبي، ثم دفنها وسط كميات من"التبن" أعلى سطحها.

صرخات وعويل واستغاثات، قامت بها المتهمة عقب مرور أكثر من أسبوع من البحث عن الطفلة، لتعلن العثور على الطفلة، مدعية العثور على جثتها أعلى سطح منزلها.

وتوصلت أجهزة الأمن إلى أن مرتكب الواقعة هي ربة المنزل التي ادعت العثور على جثة الطفلة؛ وذلك بعد أن جرى العثور على القرط الذهبي الخاص بالطفلة وكذلك الحذاء الخاص بها داخل منزل المتهمة، التي اعترفت بالواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق في الواقعة.

FB_IMG_1626308209265

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان