إعلان

انتحلوا صفة ضباط.. حبس 4 متهمين بسرقة "ربع مليون جنيه" في كفر الشيخ

09:52 ص الإثنين 12 يوليه 2021

حبس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أمر المستشار محمد سالم، مدير نيابة مركز سيدي سالم في كفر الشيخ، اليوم الأحد، تحت إشراف المستشار أشرف علي ربيع، المحامي العام الأول لنيابة كفر الشيخ الكلية، حبس 5 متهمين بسرقة مبلغ مالي 250 ألف جنيه، 4 أيام على ذمة التحقيقات، على أن يراعى التجديد لهم في الموعد القانوني.

تلقى اللواء خالد العزب، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العقيد هشام الزعفراني، مأمور مركز شرطة سيدي سالم، يفيد تلقيه بلاغًا من "نوال.ك.ا"، 53 عامًا، ربة منزل، تقيم بعزبة أبوكيلة، التابعة لقرية سد خميس، بمركز سيدي سالم، تتهم فيه 4 أشخاص مجهولين، بسرقة مبلغ 250 ألف جنيه، من مسكنها.

وكشفت ربة المنزل صاحبة البلاغ، عن ارتداء أحد الأشخاص بين المجهولين الأربعة، الملابس الشرطية، وأوهموها بأنهم ضباط شرطة، ويرغبون بتفتيش المسكن، وعقب انصرافهم اكتشفت سرقة المبلغ المذكور.

شكل اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية، بمديرية أمن كفر الشيخ، ترأسه العميد ياسر عبدالرحيم، رئيس مباحث المديرية، ضم محمد عبدالعزيز، رئيس مباحث مركز شرطة سيدي سالم، ومعاونوه النقباء أحمد الزيني، وأحمد العيسوي، ومحمد أبو خشبة، وماهرالمزين، لكشف حقيقة الواقعة، والوصول إلى مرتكبيها.

بدأ فريق البحث الجنائي مهامه بتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بالواقعة، ومداخل، ومخارج العزبة محل واقعة الجريمة، وفحص ما إذا كان هناك ثمة خلافات شخصية بين أصحاب البلاغ مع آخرين. فيما تبين أثناء الفحص بوجود سيارة مزامنة مع ارتكاب الواقعة تحمل لوحات معدنية بمحافظة الغربية.

وبالكشف وفحص السيارة تبين أنها تابعة لمكتب تأجير سيارات بالغربية، أجرها أحد المتهمين، في يوم ارتكاب الواقعة، ويدعى "أحمد.م.س"، 47 عامًا، عامل بمصنع طوب، بعد ثبوت وجود عقد إيجار للسيارة المستعملة في الجريمة يحمل أسمه، فيما ألقي القبض عليه وبمواجهته أقر بصحة ما توصل إليه فريق البحث الجنائي.

كما أقر بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع كل من "أحمد.خ.أ."، 25 عامًا، موظف بشركة مقاولات، و"محمود.س.م.ع"، 32 عامًا، عامل بمصنع طوب، و"محمد.إ.س"، 27 عامًا، نجار باب وشباك، وجميعهم يقيمون بمركز زفتى بمحافظة الغربية، وذلك عن طريق التحريض، والاتفاق مع نجل زوج صاحبة البلاغ المدعو "بهي الدين.م.ه"، 45 عامًا.

ألقي القبض عليهم، وجرى اقتيادهم إلى مركز شرطة سيدي سالم، وبمواجهتهم بما أسفرت عنه جهود فريق البحث، أقروا بارتكابهم الواقعة، وفق ما أقر به المتهم الأول مستأجر السيارة، بتحريض من وذلك من خلال تأجير سيارة ملاكي من أحد مكاتب تأجير السيارات في محافظة الغربية، بمعرفة أحد المتهمين.

بإرشادهم عن المبلغ المسروق، جرى ضبط 190 ألف جنيه، من إجمالي المبلغ المسروق، فيما جرى ضبط السيارة، والسلاح الناري "طبنجة" المستخدمان في الواقعة، وحُرر عن ذلك المحضر رقم 20853 لسنة 2021 جنح مركز شرطة سيدي سالم، وبالعرض على النيابة العامة أصدرت قرارها المتقدم.

فيديو قد يعجبك: