إعلان

طلاب الأدبى بالفيوم: "امتحان العربي متوسط والوقت ضيق" (صور)

02:51 م الأحد 11 يوليه 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – حسين فتحي:

تباينت ردود الأفعال بين طلاب القسم الأدبى بالفيوم، حول امتحان اللغة العربية اليوم الأحد، البعض وصف الامتحان بالسهل في حين وصف البعض الأخر أسئلة النحو بالصعبة .

اتفق كل من مروان سعيد، ومصطفى جمال، ومحمود علاء على أن مادة اللغة العربية التى أدوا الامتحان فيها كانت سهلة وفي مستوى الطالب المتوسط وهو ما خفف التوتر الذي وقع على أولياء الأمور بعد امتحانات القسم العلمي أمس وفى المادة ذاتها.

وأضافت الطالبة جهاد عبد القوى طلبة أن الجزء الخاص بالنحو جاء "صعبا للغاية وبشكل غير مباشر وفى مستوى فوق المتوسط". وأشارت إلى أن عدد الأسئلة لا يتناسب مع الوقت المقرر للإجابة وهو 3 ساعات.

وأشار كل من انطوى ماجد، وعمر محمد أن الامتحان كان به بعض الصعوبات خاصة الجزء المتعلق بالنحو، فى حين جاءت اسئلة القصة سهلة وكذلك سؤال التعبير.

فى حين قال مصطفى توفيق، ولى أمر، إن امتحان اللغة العربية يختلف بالنسبة لطلاب القسم العلمى عن طلاب القسم الأدبى، خاصة أن طلاب القسم العلمى يهتمون أكثر بالمواد العملية بخلاف طلاب الأدبى الذين يهتمون باللغة العربية والتاريخ وغيرهما من مواد الأدبى، وهو ما شاهدناه اليوم من وجود حالة من الارتياح على طلاب القسم الأدبى .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان