إعلان

صور.. شكوى طلاب الثانوية العامة من صعوبة امتحان اللغة العربية في أسيوط

02:00 م الأحد 11 يوليه 2021

أسيوط - محمود عجمي:

اشتكي طلاب الثانوية العامة (القسم الأدبي) بأسيوط، اليوم الأحد، من صعوبة امتحان اللغة العربية خاصة سؤال النحو والقطعة مؤكدين صعوبة الامتحان وضيق الوقت.

وأكد الطلاب محمد حمدي حمدان ومحمد رفعت ورباب أحمد وأحمد عبد الناصر بلجنة مدرسة ناصر الثانوية العسكرية بمدينة أسيوط على صعوبة امتحان اللغة العربية خاصة سؤال القراءة وطول الاسئلة والتشابه في الاختيار وسؤال النحو والقصة في ظل ضيق الوقت؛ مؤكدين أن الامتحان كان يحتاج إلى وقت إضافي، مؤكدين أن معظم الاسئلة من خارج الكتاب المدرسي ونماذج الوزارة الاسترشادية.

وفي سياق متصل أصيبت طالبة بلجنة امتحانات الثانوية العامة بمدرسة ناصر الثانوية العسكرية بنين بتشنج عصبي وتم نقلها إلى مستشفى المبرة بمدينة أسيوط .

تلقت غرفة عمليات مديرية التربية والتعليم اخطارا من رئيس لجنة امتحانات الثانوية العامة بمدرسة ناصر الثانوية العسكرية بنين بإصابة الطالب " مارتن .س .ب " 17 سنة بتشنج عصبي أثناء أداء امتحان اللغة العربية وتم نقله الى مستشفى المبرة لتلقي العلاج .

أدى اليوم الأحد 9041 طالبا وطالبة شعبة أدبي امتحان اللغة العربية بمحافظة أسيوط وسط إجراءات احترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

يشار إلى أن نحو 8189 طالبة وطالبة شعبة أدبي انتظام و 852 طالبة وطالبة منازل مادة اللغة العربية في لجان أسيوط.

فيديو قد يعجبك: