إعلان

ضحايا حرائق قبرص.. وصول جثامين الشباب الـ4 إلى المنيا (فيديو)

11:55 ص الأحد 11 يوليه 2021

الشباب الأربعة ضحايا حرائق قبرص

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا- محمد النادي:

بث "مصراوي"، اليوم الأحد، تغطية مباشرة للحظة وصول جثامين الشباب الـ4 الذين لقوا مصرعهم خلال الحرائق التي اندلعت في غابات مدينتي ليماسول ولارنكا بقبرص، إلى مسقط رأسهم بقرية الناصرية، وإقامة الصلاة عليهم داخل كنيسة السيدة العذراء.

والضحايا الأربعة هم: صموئيل ميلاد فاروق، وأبانوب نبيل، وعيد نشأت مرزوق، وعزت سلامة يوسف.

كانت الحكومة القبرصية أعلنت صباح الأحد الماضي، وفاة 4 مصريين يعملون في مزارع بمنطقة أودو، بعد العثور على سيارتهم محترقة جراء حرائق الغابات التي سببتها ارتفاع درجات الحرارة في قبرص.

من جانبها، قالت السفارة المصرية في قبرص، إن السفير عمرو حمزة، وطاقم من السفارة، توجهوا إلى المنطقة التي وقعت بها الحرائق، واجتمعوا مع عدد من المسئولين القبارصة على رأسهم كل من وزراء الداخلية والصحة والزراعة القبارصة، ورئيس جهاز الشرطة، لمتابعة الأمر والاطلاع على كافة التفاصيل.

واستقبل السفير عمرو محمود عباس، مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية والمصريين في الخارج، في مطار القاهرة مساء السبت، جثامين المواطنين المصريين ضحايا الحرائق التي اندلعت في بعض القرى القبرصية، وذلك بحضور الدكتور إيهاب رمزي، عضو مجلس النواب عن دائرة مركز بني مزار بمحافظة المنيا، والسفير هومر مافروماتيس سفير قبرص بالقاهرة.

وقدم السفير عمرو محمود عباس، واجب العزاء لأهالي ضحايا الحادث الذين تواجدوا بالمطار، كما ثمن الجهود التي اضطلعت بها السلطات القبرصية وتعاونها الوثيق مع الجهات المصرية، لإنهاء كافة الإجراءات ذات الصلة بحادث وفاة المواطنين المصريين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان