صور.. إجراءات مشددة في محيط لجان امتحانات الثانوية العامة بجنوب سيناء

10:14 ص الأحد 11 يوليه 2021

جنوب سيناء - رضا السيد:

كثفت قوات الأمن اليوم الأحد، من تواجدها في محيط لجان امتحانات الثانوية العامة بجميع مدن محافظة جنوب سيناء، وساد الهدوء والنظام خلال دخول الطلاب للجان، وحرص الجميع على إتباع الإجراءات الاحترازية الخاصة بمجابهة فيروس كورونا.

وأعرب طلاب وطالبات القسم الأدبي عن مخاوفهم من صعوبة أسئلة امتحانات مادة اللغة العربية خاصة أن عددًا من طلاب الشعبة العلمية اشتكوا من الامتحانات أمس، متمنين أن تأتي مناسبة لكافة المستويات.

وقام المسئولين عن اللجان بتطبيق الإجراءات الاحترازية، من خلال التزام الطلاب بالعلامات الإرشادية، خلال الدخول، حفاظًا على التباعد الاجتماعي، وقياس درجة الحرارة، و المرور من بوابات التعقيم، ، وتوزيع مطهرات وكمامات على الطلاب.

كما جرى تطبيق إجراءات تفتيشية، باستخدام العصا الإلكترونية للكشف عن الهواتف المحمولة، وأي أجهزة تكون بحوزة الطلاب قد تساعد على الغش، وأيضًا استخدام العصا الإلكترونية.

وجرى تعقيم جميع اللجان منذ الصباح الباكر، لتكون جاهزة لاستقبال الطلاب، وتمركزت سيارة إسعاف مجهزة على أعلى مستوى في محيط كل لجنة، وسيارة للحماية المدنية.

جدير بالذكر أن طلاب الثانوية العامة (الشعبة الأدبية) يؤدون اليوم امتحان اللغة العربية، داخل 13 لجنة امتحانية بمدن الطور، شرم الشيخ، دهب، نويبع، أبورديس، أبوزنيمة، رأس سدر، ويوجد 2 مركز رئيسي و5 مراكز فرعية .

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
722

إصابات اليوم

31

وفيات اليوم

569

متعافون اليوم

299710

إجمالي الإصابات

17074

إجمالي الوفيات

252471

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي