إعلان

أول فتاة تتلو القرآن أمام رئيس الجمهورية.. الزهراء تتحدث لـ"مصراوي" وتنشد بصوتها - فيديو

06:15 م السبت 10 يوليو 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ- إسلام عمار:

أعربت الطالبة الزهراء لايق قنديل، بنت قرية الشباسية التابعة لمركز دسوق في كفر الشيخ، اليوم السبت، عن سعادتها بتكريمها من اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بعد تلاوتها القرآن الكريم أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، يوم الخميس الماضي أثناء انعقاد مؤتمر التعاون الإسلامي.

جاء ذلك على هامش تكريمها، من محافظ كفر الشيخ، بمكتبه بديوان عام محافظة كفر الشيخ، بحضور عمرو البشبيشي، نائب المحافظ، والدكتور أحمد طلال، أحد علماء الأزهر الشريف، ومحفظ القرآن الكريم للطالبة، ووالدتها.

أكدت بنت دسوق لمصراوي، أن وزارة الأوقاف أبلغتها بترشيح الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف لها تتلو القرآن الكريم في مؤتمر التعاون الإسلامي، والذي سيحضره الرئيس عبدالفتاح السيسي، وقالت: "كنت غير مصدقة اختيار الأوقاف لي من أجل ذلك الشأن".

ولفتت إلى أن تلاوتها القرآن الكريم أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، كانت أمنية غالية من الله، بجانب أمنية أخرى برغبتها زيارة بيت الله الحرام، من خلال حج أو عمرة.

يذكر أن الطالبة الزهراء لايق قنديل يطلق عليها صاحبة الصوت الماسي، وفقًا لتلاوتها، وحفظها القرآن الكريم، وإلقاء الأناشيد، والابتهالات الدينية، وحصلت مسبقًا على المركز الأول على مستوى العالم في حفظ القرآن الكريم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان