فيديو.. اختبارات نادي الزمالك للناشئين في استاد طور سيناء

08:44 م الخميس 01 يوليه 2021

جنوب سيناء – رضا السيد:

انطلقت، اليوم الخميس، فعاليات اختبارات نادي الزمالك للناشئين في الاستاد الرياضي بمدينة الطور بمحافظة جنوب سيناء، بحضور فريق من نادي الزمالك.

ضم الفريق نجوم الزمالك "عبد الواحد السيد، هشام يكن، أسامة حسن، محمد إبراهيم"، وعطية حميد البدري، رئيس اللجنة المنظمة لاختبارات نادي الزمالك بجنوب سيناء، والتي من المقرر أن تستمر حتى يوم الأحد المقبل، تحت رعاية اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، وإشراف محمد توفيق مدير عام مديرية الشباب والرياضة بجنوب سيناء.

وقال عطية حميد البدري، رئيس اللجنة المنظمة لاختبارات نادي الزمالك بجنوب سيناء، إنه جرى التنسيق بين منطقة كرة القدم بجنوب سيناء، والكابتن عبد الواحد السيد، لإجراء اختبارات الناشئين لكرة القدم لأول مرة على أرض جنوب سيناء، تسهيلًا على المواطنين من عناء السفر للقاهرة.

وأوضح أنه من المقرر أن تجري الاختبارات على مدار 4 أيام لاكتشاف الموهوبين من أبناء المحافظة، بينهم يومين داخل ملعب الإستاد الرياضي بمدينة طور سيناء، ويومين بملعب نادي شرم الشيخ الرياضي، للمرحلة العمرية بداية من مواليد 2001 وحتى مواليد 2011.

وأكد رئيس اللجنة المنظمة لاختبارات نادي الزمالك، في تصريح له اليوم الخميس، أنه جرى تقسيم ملعب إستاد نادي الطور إلى 4 مجموعات، وبدأت الاختبارات بداية من الساعة الثالثة عصرًا، وأشرف كل كابتن تابع لنادي الزمالك على مجموعة، لملاحظة اللاعبين وتحديد من يصلح للتصفيات النهائية على مستوى المحافظة، تمهيدًا لتصعيدهم على مستوى الجمهورية.

وأشار إلى أن محافظة جنوب سيناء لها تجارب سابقة، وجرى تصعيد العديد من أبناء جنوب سيناء على مستوى نادي الزمالك ومنهم كابتن عبد الواحد السيد.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
653

إصابات اليوم

19

وفيات اليوم

511

متعافون اليوم

296929

إجمالي الإصابات

16970

إجمالي الوفيات

250304

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي