إعلان

"7 سنين عمره ما ضربني بالقلم".. زوجة المتهم في مذبحة سوهاج تروي التفاصيل

05:48 م الأحد 06 يونيو 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - عمار عبد الواحد:

"لو علمتم الغيب لاخترتم الواقع"، جسدت هذه المقولة المتداولة بين الناس واقع "كميلة شنودة" زوجة "جورج سلامة" المتهم في مذبحة قرية أولاد حمزة بمركز العسيرات جنوبي محافظة سوهاج، والتي وقعت أحداثها في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، وراح ضحيتها 5 أشخاص.

غادرت زوجة المتهم وبناتها الثلاث مسكن الزوجية بقرية أولاد جبارة التابعة لمركز العسيرات، مساء أمس السبت، قاصدة منزل والدها بقرية الشهداء، لتتوجه رفقة أحد أقاربها إلى طبيب لمعاناتها من آلام مستمرة في جانبها، وهو ما جعل بعض أفراد أسرتها يردد أنه لولا مجيئها لقتلت.

وقالت الزوجة في حديثها لـ"مصراوي" إنها متزوجة من المتهم في الواقعة منذ 7 أعوام، ولديها منه ثلاث بنات، أكبرهن عمرها حوالي 6 أعوام، وأنه طوال تلك الفترة لم يعتد علي بـ"القلم أو بيده أو أي شيء على الإطلاق"، مضيفًة أنه لو قتلها هى وترك والديه كِبار السن لكان أفضل، على حد قولها.

وتابعت زوجة المتهم أنها علمت بالواقعة فور وقوعها من جيران الضحايا، الذين تواصلوا معها هاتفيًا، والذين خشوا أن يكون المتهم قد تعدى عليهم وقتلهم، قبل أن يذبح والده ووالدته وطفلي شقيقته ويصيب شقيقته التي لقيت مصرعها متأثرة بإصابتها، بطعنات وجروح متفرقة بالجسد.

تلقى اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة بذبح شاب 4 أشخاص من أسرته بمركز العسيرات.

وبالانتقال والفحص تبين أن المدعو "جورج. س" 27 عامًا، عامل، انهال بسلاح أبيض "ساطور" على والده البالغ من العمر 70 عامًا، ووالدته "آمال. ن" 65 عامًا، وابني شقيقته، الطفل "مينا" 6 أشهر، "إنجي" 5 أعوام، كما أصاب شقيقته "مارينا" 25 عامًا بجروح خطيرة متفرقة بالجسد.

وكشفت التحريات أن المتهم ارتكب جريمته في حال نوم المجني عليهم، وأنه لم يغادر مسرح الجريمة حتى جرى القبض عليه بمعرفة قوات الشرطة، وأنه مريض نفسي ويتعاطى المواد المخدرة.

جرى نقل الجثث والمصابين للمستشفيات، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: