إعلان

تبرأت منها.. والدة إسراء عماد تفجر مفاجأة: "بنتي خدعتني"

12:19 ص الأحد 06 يونيو 2021

إسراء عماد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري ومحمد عامر:

فجرت والدة إسراء عماد، الفتاة التي تنازلت مؤخرا عن اتهام زوجها بالتعدي عليها بسلاح أبيض، مفاجأة بعدما أكدت أن ابنتها أقدمت على التنازل عن القضية دون علمها، وأنها تبرأت منها.

وقالت والدة الفتاة التي شغلت صور الاعتداء عليها الرأي العام منذ تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، إن ابنتها لم تخبرها بأنها تعتزم التنازل عن القضية.

وأوضحت الأم، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي" أن زوج ابنتها كان يتواصل معها عبر الهاتف، وأوعز إليها بالتنازل مبررًا ذلك بأنه لم يكن في وعيه حال الاعتداء عليها، مضيفة "كان بيقولوا إن اللي عمله دا بسبب حبه ليها غيرته عليها، ومحسش بنفسه إلا لما وصلها المستشفى".

وأضافت والدة إسراء عماد، أن ابنتها عقب تلك المكالمات واستعطاف زوجها لها، أخبرتها بذلك، إلا أنها نهرتها وطلبت منها نسيان تلك الفكرة تمامًا، وأن أهلها يرفضون التنازل نهائيا لأنها تعرضت لاعتداء وحشي من زوجها الذي أصابها بطعنات كثيرة خلفت إصابته خطيرة.

وتابعت الأم في تصريحاتها لـ"مصراوي" أن ابنتها خرجت دون علمها مستغلة عدم تواجدها بالمنزل وذهبت رفقة محامي زوجها للتنازل عن القضية في النيابة العامة.

وأشارت والدة إسراء عماد، إلى أنها تبرأت من ابنتها بعد هذا التصرف الذي جاء دون علمها أو أحد من عائلتها قائلة 'بنتي خدعتني".

أمر المستشار أشرف المغربي، المحامى العام الأول لنيابات استئناف الإسكندرية، بإخلاء سبيل "محمد.م" ٢٤ عامًا سائق، زوج إسراء عماد، من ديوان القسم بعد حبس استمر 60 يومًا.

ويأتي قرار إخلاء سبيل الزوج بعد أن حضرت زوجته "إسراء عماد" إلى سراي النيابة، وقررت التنازل عن المحضر المحرر ضد زوجها بالشروع في قتلها وانقضاء القضية بالتصالح.

تعود بداية الواقعة، عندما تلقى قسم شرطة المنتزه أول إخطارًا من مستشفى شرق المدينة بالإسكندرية، يوم الجمعة الماضي، بوصول فتاة تدعى "إسراء عماد حبشي"، 19 عامًا، ربة منزل، بها إصابات متفرقة بالوجه والصدر والرأس.وبسؤال المجني عليها في التحقيقات، اتهمت زوجها بالاعتداء عليها بسلاح أبيض "مطواة" بسبب خلافات زوجية، ليجري القبض على المتهم.واعترف زوجها "محمد.م" سائق بارتكابه الواقعة، قائلًا: " عصبتني وشتمني وعلشان كده ضربتها"، مبررًا جريمته بسبب خلافات زوجية- قبل أن ينكر أقواله والتهم الموجهة إليه أمام النيابة العامة.حرر المحضر رقم 11786 لسنة 2021 جنح المنتزه أول، وباشرت النيابة العامة للتحقيق، وأمرت بحبس الزوج 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة الشروع في القتل.

اقرأ أيضا..

تنازلت عن المحضر.. إخلاء سبيل زوج "إسراء عماد" بالإسكندرية

فيديو قد يعجبك: