إعلان

"تجارية الإسكندرية" تستضيف رئيس جهاز تنمية المشروعات

01:23 م الأربعاء 30 يونيو 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري:

استضافت شعبة البصريات بالغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية، اليوم الثلاثاء، محمد صلاح الدين رئيس جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر بالإسكندرية في لقاء عن الخدمات التي يقدمها الجهاز.

استعرض رئيس جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر بالإسكندرية آلية عمل الجهاز، موضحا أنه يقدم عدد من الخدمات المالية وغير المالية، مثل دورات ريادة الأعمال والتدريب الفني، وطرح أفكار مشروعات ودراسات الجدوى.

وأضاف صلاح الدين، أن الجهاز يقدم خدمة إدخال نظام التكويد الرقمي لمنتجات المشروعات الصغيرة، وعقد ورش عمل وندوات متخصصة لرفع مستوى الوعي الفني، كما يقدم خدمة معلومات الأعمال إضافة إلى الخدمات التسويقية المختلفة مثل المعارض الداخلية والخارجية، والتعاقدات الحكومية، والتكامل بين المشروعات والتشبيك بالسلاسل التجارية، كما يقوم الجهاز بتقديم الدعم المالي والفني والتسويقي للحرف اليدوية والتراثية.

وأشار إلى أن الجهاز يتعاون مع عدد من البنوك لتمويل المشروعات بفائدة مناسبة، كبنك مصر، والبنك الزراعي المصري، والبنك الأهلي، وبنك التنمية الصناعية والعمال المصري، وبنك التعمير والإسكان، وبنك الاتحاد الوطني، والمصرف المتحد، والتجاري وفا.

وتناول اللقاء شرح ملامح اللائحة التنفيذية للقانون رقم 152 لسنة 2020 بإصدار قانون تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، والسماع لآاراء ومقترحات أعضاء الشعبة.

فيديو قد يعجبك: