إعلان

صور.. سكرتير عام السويس يتفقد موقع حريق كافيتريا على الكورنيش

09:12 م الخميس 03 يونيو 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس _ حسام الدين أحمد:

تفقد خالد سعداوي السكرتير العام لمحافظة السويس والقيادات الأمنية والتنفيذية، أعمال التبريد الجارية بموقع حريق كافيتريا بمنطقة أخر كورنيش السويس، والذي أسفر عن خسائر كبيرة في المكان وملحقاته.

كانت غرفة الدفاع المدني تلقت بلاغا اليوم الخميس يفيد نشوب حريق في كافتيريا كبيرة خلف إستاد السويس نهاية كورنيش السويس الجديد، ووجه مدير الحماية المدنية سيارات الإطفاء لموقع الحريق للسيطرة على النيران ومحاصرتها قبل امتدادها بالمنطقة التي تضم عشرات المطاعم والكافتريات وقاعات المناسبات.

وسيطر رجال الحماية المدنية في السويس على حريق بإحدى الكافتيريات بكورنيش السويس، ولم يسفر الحريق عن أية إصابات بشرية أو خسائر في الأرواح.

وعقب تلقى إشارة بالحريق وجه الكيميائي هشام فتحي رئيس شركة السويس لتصنيع البترول عدد من سيارات الإطفاء والخزانات، كما دفع المهندس محمد عبد الله رئيس شركة النصر للبترول عدد من سيارات الإطفاء للمشاركة في إخماد الحريق الذي كاد أن يطول محلات وكافيتريات مجاورة لولا الجهود المكثفة للمشاركين في عمليات الإطفاء.

كما وجه مرفق إسعاف السويس 4 سيارات لموقع الحريق، لتأمين الحريق طبيا وتقديم الخدمات العلاجية تحسبا لوقوع إصابات أو اختناقات جراء الحريق.

وأغلقت إدارة المرور الطريق الذي يقع عليه الكافتيريا والسماح فقط بمرور سيارات الإطفاء، وتحويل الطريق في مسار بديل، مع فرض حرم أمني بمحيط موقع الحريق، كإجراء أمني متبع حرصا على حياة المواطنين والممتلكات العامة والخاصة.

ونجح رجال الإطفاء في السيطرة على الحريق وإخماده، واستمرت أعمال التبريد قرابة ساعة لمنع تجدد النيران في الأخشاب والأثاث، إذ أتت النيران على الواجهة والأثاث داخل الكافيتريا، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك: