إعلان

بداية من الموسم الشتوي.. الأقصر تفتح أبوابها لاستقبال سياح إندونيسيا

03:37 م الخميس 03 يونيو 2021

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر– محمد محروس:

عقدت الغرفة التجارية بالتنسيق مع السفارة الإندونيسية ولجنة التسويق للسياحة الثقافية بالأقصر ولجنة السياحة والطيران بمجلس النواب، اليوم الخميس، منتدى لتنشيط السياحة وفتح أسواق جديدة بحضور أصحاب شركات سياحية أندونيسية ومصرية.

وناقش الجانبان سبل تبادل الوفود السياحية بين البلدين في إطار تعزيز العلاقات الاقتصادية بين مصر وأندونيسا، واتفق الجانبان على زيارة أول وفد سياحي أندونيسي للأقصر وأسوان مع بداية الموسم السياحي الشتوي القادم.

حضر المنتدى صلاح فتحي رئيس الغرفة التجارية في الأقصر، والنائبة أماني الشعولي أمين سر لجنة السياحة والطيران بمجلس، ومحمد عثمان رئيس لجنة التسويق للسياحة الثقافية، وممثلي السفارة الإندونيسية ووزارة السياحة والآثار وغرفة شركات السياحة وأصحاب بعض الشركات السياحية.

وقال محمد عثمان رئيس لجنة التسويق للسياحة الثقافية بالأقصر، تأخرنا كثيرًا في النظر للسوق الإندونيسي وغيره من الأسواق غير التقليدية كأسواق شرق آسيا عمومًا التي أصبحت من أهم الدول المصدرة للسياح.

يضيف "عثمان" لقاءنا اليوم بالجانب الإندونيسي كان مثمرًا للغاية وجرى الاتفاق على عقد بورصة سياحية مصغرة للسياحة الإندونيسية في شهر أكتوبر المقبل بمدينة الأقصر.

فيديو قد يعجبك: