إعلان

خنقته وادعت وفاته بكورونا.. ربة منزل تقتل زوجها أمام أبنائه في المنيا

02:43 م الخميس 03 يونيو 2021

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا- محمد النادي:

كشفت أجهزة الأمن في المنيا، ضلوع ربة منزل في قتل زوجها العامل، أثناء مشادة كلامية بينهما بمدينة ملوي، واتفاقها مع أبنائها على كتم السر.


تلقى اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا، إخطارًا من مأمور مركز شرطة ملوي، بورود بلاغ من مستشفى ملوي العام، بوصول "ح.ج.م" 55 عامًا عامل، جثة هامدة، وادعت أسرته إصابته بفيروس كورونا المُستجد؛ بينما كشف الفحص الظاهري للجثة وجود أعراض خنق وزرقة بالوجه، واحتمالية وجود شبهة جنائية وراء الوفاة.

بتشكيل فريق من البحث الجنائي برئاسة العقيد علاء جلال رئيس فرع البحث الجنائي لجنوب المنيا، جرى استجواب زوجة وأبناء الزوج المجني عليه، الذين أنكروا السبب الحقيقي للوفاة مدعين أن إصابته بفيروس كورونا وراء وفاته.

بمواجهة الزوجة مرة أخرى، اعترفت بخنق المجني عليه لوجود خلافات أسرية بينهما، وأكدت حدوث مشادة كلامية بينهما تبادل خلالها السباب، واحتد النقاش وسرعان ما انقلب إلى تشابك بالأيدي ما أدى إلى ارتكابها الجريمة.

تحرر محضر بالواقعة، وبالعرض علي النيابة العامة قررت بإشراف المستشار تامر مطيع المحامي العام الأول لنيابات جنوب المنيا انتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثة العامل، للوقوف على أسباب الوفاة، وحبس الزوجة 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: