إعلان

حصول مطار طابا على شهادة الاعتماد الصحي من "ACI"

06:45 م الثلاثاء 29 يونيو 2021

مطار طابا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد :

حصل مطار طابا بجنوب سيناء على شهادة الاعتماد الصحي للسفر الآمن، ضمن برنامج الاعتماد الصحي للمطارات (AHA) من قبل مجلس المطارات الدولي (ACI)، ليصبح إجمالي عدد المطارات التي حصلت على شهادة الاعتماد الصحي بمحافظة جنوب سيناء مطارين: شرم الشيخ الدولي، وطابا.

قال المحافظ اللواء خالد فودة إن حصول مطار طابا على شهادة الاعتماد الصحي يعزز القطاع السياحي بمدينة طابا ومدن خليج العقبة السياحية، خاصةً أن آلاف السائحين الوافدين لجنوب سيناء سنويًا يأتون عبر مدينة طابا سواء عن طريق مطار طابا أو مينائي طابا البري والبحري.

وأكد المحافظـ في تصريح اليوم الثلاثاء، على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية الخاصة بمجابهة فيروس كورونا، وتطبيق كافة القواعد الصحية بكافة مطارات المحافظة، والموانئ البرية والبحرية، وفقًا للمعايير العالمية وضوابط السلامة والصحة التي وضعها مجلس المطارات الدولي ومنظمة الطيران المدني الدولي "الايكاو".

وأوضح المحافظ أن مطار طابا استقبل عدد من الوفود المعنية بمراجعة الإجراءات الاحترازية، وجميعهم أشادوا بالإجراءات الاحترازية التي تتبع منذ وصول الطائرة للمطار، وحتى وصول الوفود السياحية مناطق إقامتهم، لمنع تفشي فيروس كورونا والمحافظة على سلامة وصحة المسافرين، لافتًا إلى أنه جرى تطعيم جميع العاملين بالقطاع السياحي، بلقاح فيروس كورونا.

شهادة الاعتماد

فيديو قد يعجبك: