إعلان

تعديل الحكم على "الطبيب المتهم بالتحرش" في الشرقية

02:11 م الإثنين 28 يونيو 2021

محاكمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – هبة القصاص:

قررت محكمة جنح مستأنف ثان الزقازيق بتعديل الحكم الصادر من محكمة جنح ثان الزقازيق الصادر ضد الطبيب المتهم بارتكاب فعل فاضح داخل ميكروباص بمدينة الزقازيق، وبإجماع الآراء من الحبس سنة مع الإيقاف، إلى سنتين مع الشغل.

كانت محكمة جنح ثان الزقازيق سبق وقضت بمعاقبة الطبيب وهو أستاذ جامعي بالزقازيق، بالحبس لمدة سنة مع الإيقاف، قبل أن تستأنف النيابة العامة على الحكم باعتباره حكم أول درجة وبالعرض على محكمة جنح مستأنف ثان الزقازيق قررت المحكمة تعديل الحكم للحبس سنتين مع الشغل.

قالت المحكمة في حيثيات الحكم، إن ما لقاه المتهم من إجراءات ضبط وحبس احتياطي، كفيلة بردعه وعدم معاودته ارتكاب ذلك السلوك، وفقاً لما أحاطت به عن بصر وبصيرة، من ظروف وملابسات تلك الدعوى، وباستحضار غاية المشرع من منظور العقوبة على الجاني، فلم يبتغ منها الإيذاء وإنما بقصد الإصلاح والتهذيب.

وكان اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطاراً بورود بلاغ إلى قسم شرطة ثان الزقازيق، بقيام فتاة، تبلغ من العمر 19 عاماً، بمعاونة سائق وعدد من المارة، بالتحفظ على الطبيب في أحد الشوارع، لاتهامه بارتكاب فعل غير أخلاقي داخل الميكروباص. وانتقلت قوة من الشرطة إلى مكان الواقعة، واصطحبت الطبيب إلى مقر القسم. واتهمت الفتاة الطبيب بأنه ارتكب فعلاً غير أخلاقي، أثناء استقلال الميكروباص، ووقوفه ناحية المقعد الذي تجلس عليه، وأضافت الفتاة أنها نهرت المتهم، لكنه لم يستجب، ما دفعها إلى رفع صوتها لإثارة انتباه باقي الركاب والسائق، وتجمع عدد من المارة، الذين تحفظوا عليه لحين حضور الشرطة وقاموا بتسليمه لرجال الأمن. وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق وأحالت الطبيب إلى المحكمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان