إعلان

بالصور.. محافظ جنوب سيناء يهنئ الشعب المصري بذكرى 30 يونيو

08:03 م الأحد 27 يونيو 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد :

قال محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة إن ثورة 30 يونيو تعد علامة فارقة في التاريخ المصري، لكونها أنقذت البلاد من مخطط كان يحاك لتفتيتها والقضاء على هويتها التي تعد من أقدم الحضارات في العالم.

أكد محافظ جنوب سيناء أن المصريين أبهروا العالم في هذه الثورة، وأظهروا وعيهم ووطنيتهم وغيرتهم على بلادهم، وثقتهم في القوات المسلحة المصرية.

وأوضح أن الرئيس عبد الفتاح السيسي كان له دورًا بطوليًا في ثورة 30 يونيو، بانحيازه للشعب المصري، وحمايته من تهديد أهل الشر، وتحملت القوات المسلحة المصرية تباعيات هذه التهديدات على مدار سنوات، حتى نجحت في اقتلاع الإرهاب من جذوره.

جاء ذلك مساء اليوم الأحد خلال احتفالات محافظة جنوب سيناء بذكرى ثورة 30 يونيو، وافتتاح اللواء خالد فودة، مقصد العائلة بحضور، المهندسة إيناس سمير، نائب المحافظ، واللواء أيمن محمد الشريف، سكرتير عام محافظة جنوب سيناء، واللواء هشام الطويل السكرتير المساعد، ولفيف من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وقدم محافظ جنوب سيناء التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، ومواطني محافظة جنوب سيناء، وللشعب المصري العظيم بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، مؤكدًا أن تلك المناسبة يعتز بها كل المصريين، لكونها أعادت مصر لأهلها من أيدي تجار الدين.

وأضاف أن مصر بقيادتها وشعبها مستمرة في طريقها لتحقيق أهدافها على كافة الأصعدة داخليًا وخارجيًا لتحقيق مكانتها التي تستحقها على مدى تاريخها العريق إقليميًا وعالميًا تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

جدير بالذكر أن مقصد العائلة يعد منطقة ملاهي متكاملة تقام لأول مرة في مدينة طور سيناء، أقيم على مساحة 5500 مترمربع، بتكلفة تصل إلى 9 ملايين جنيه، وهو مجاور لشارع 306 الواقع على كورنيش مدينة طور سيناء، ويعد امتدادًا له، ويتضمن ممشى للدراجات الهوائية، وأماكن انتظار للدراجات، وممشى عام، ومناطق لألعاب الأطفال، وأماكن ألعاب ترفيهية، وأماكن جلوس لمرافقي الأطفال من أسر وعائلات، وأماكن جلوس عامة، وأماكن أخرى لتناول المأكولات والمشروبات، ومسرح صيفي لعرض الفلكلور السيناوي لمواطني المدينة وروادها، ووحدة 2 كونتينر لتوفير 8 محلات لخدمة الزوار ووحدة تحكم.​

فيديو قد يعجبك: