إعلان

محافظ كفرالشيخ يعتمد تنسيق الثانوية العامة

06:50 م السبت 26 يونيو 2021

اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أعلن أحمد السماحي، المتحدث الرسمي باسم محافظة كفر الشيخ، اعتماد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، التنسيق العام للمرحلة الثانوية بأنواعها "منتظم، ومنازل، وخدمات، وخاص"، للعام الدراسي 2021 - 2022 بمختلف مدارس المحافظة.

جاء ذلك بحضور عمرو البشبيشى، نائب محافظ كفر الشيخ، والدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة.

وأكد المتحدث الرسمي باسم محافظ كفرالشيخ، في بيان صحفي، اليوم السبت، أن درجة قبول الطلاب بالمرحلة الثانوية للعام الدراسي المقبل 2021 -2022، بمدن، وقرى المحافظة، تحددت بـ252 درجة، والثانوي العام منازل بـ240 درجة، والثانوي العام خدمات بـ200 درجة، والثانوي العام خاص بـ170 درجة.

ولفت إلى أن المدارس تشكل لجان التنسيق بها، وذلك لتلقي واستقبال ملفات الطلاب حسب المجموع المحدد وشروط القبول بالصف الأول الثانوي بنوعيها علي أن تسجل الطلبات التي ترد إليهم برقم مسلسل في سجل خاص، وكل مدرسة تعطي مقدمة ايصال استلام بالملف المقدم بعد استيفائه ويجري تسجيله من خلال مسئول الاحصاء بقاعدة الوزارة وطباعتها بكشوف التنسيق علي أن يتم تسليم هذه الكشوف الي إدارة التعليم الثانوي بالمديرية.

جدير بالذكر أن عدد الطلاب الذين أدوا الامتحان فى مرحلة التعليم الأساسى للعام الدراسي الحالى ٥٧٧٠٢ طالب، وكذا الناجحون فى الدور الأول وعددهم ٥١٩٦٣ طالب، وبناءً على عدد الفصول المتاحة "٥٠٠ فصل" يجرى قبول ٤٠٪؜ من إجمالى عدد الطلاب.

فيديو قد يعجبك: