إعلان

تعليم القليوبية: لجنة للتحقيق في واقعة اتهام مدرس بالتحرش بالطالبات في بنها

11:20 م الأربعاء 23 يونيو 2021

وزارة التربية والتعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

أعلن الدكتور ياسر محمود، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، تشكيل لجنة تقصي حقائق في واقعة اتهام مدرس بالتحرش بالفتيات أثناء تواجدهن بإحدى المدارس التجريبية والدروس.

وأضاف "محمود"، في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء، أنه من المقرر سؤال العاملين بالمدرسة، موضحًا أنه لا يوجد حاليًا طلاب بالمدارس، لبدء فترة الإجازة الصيفية، ولايوجد طلاب أو طالبات أو مجموعات تقوية أو أي شئ من هذا القبيل، مؤكدًا حرص الوزارة على تعقب أي مخالفة من هذا النوع ومجازاة من يثبت ارتكابه لها مهما كان.

وكانت واقعة تعرض فتيات بمدرسة تجريبية في بنها للتحرش من قبل أحد مدرسي اللغات بالمدرسة، قد بدأت بمنشور على وسائل التواصل الاجتماعي، اتهمت فيه إحدى الفتيات ووالدتها حدوث واقعة التحرش بالمدرسة التجريبية المعروفة بالعاصمة بنها.

وتداولت وسائل التواصل الاجتماعي اتهامات من صاحبة البلاغ وعدد من المنشورات الأخرى، بأن المدرس المتهم تحرش بطالبات في إحدى مدارس مدينة بنها التجريبية، وأنه اعتاد التحرش بهن منذ فترة طويلة، وأن خوف الطالبات منه منعهن من الإبلاغ، موضحين أنه متخصص في تدريس مادة اللغة الإنجليزية لـ3 مراحل تعليمية هي الابتدائي والإعدادي والثانوي، وأنه اعتاد ارتكاب تلك الأفعال حتى أبلغت إحدى الطالبات والدتها وجرى كشف الأمر وتقديم بلاغ ضده.

فيما نفى عدد آخر من المتعاملين مع المدرس وأكدوا حسن أخلاقه، وأنه أغلق السنتر الخاص بالدروس الذي كان يعمل به منذ بداية أزمة كورونا 2020، وأنه كان يعمل أون لاين، ومعهود له بحسن السير والسلوك والسيرة الطيبة.

وتلقى اللواء حاتم حداد، مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية، إخطارًا من العميد حازم عفت، مأمور قسم ثان بنها، بورود بلاغ من 3 فتيات طالبات بمدرسة تجريبية ببنها، بقيام مدرس اللغة الإنجليزية بالتحرش بهن، وجرى تحرير محضر وضبط المدرس وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضا:

ضبط مدرس متهم بالتحرش ببعض الفتيات بإحدى مدارس بنها

اعتاد التحرش بهن منذ فترة.. تفاصيل ضبط مدرس تحرش بالطالبات في بنها

فيديو قد يعجبك: