إعلان

أخفوه فى صندوق سيارة.. تفاصيل اختطاف طفل ومساومة أسرته فى الدقهلية

06:39 م الأربعاء 23 يونيو 2021

اختطاف طفل- ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية-رامي محمود:

تمكنت أجهزة الأمن، اليوم الأربعاء، من ضبط عامل ونجل شقيقته، لاختطافهما طفل باستخدام سيارة ربع نقل، وإخفاءه بمسكن أحدهما بإحدى قرى محافظة المنوفية، ومساومة أسرته على دفع مبلغ مالي لإطلاق سراحه،

البداية كانت بتلقي اللواء رأفت الفقي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مصطفي كمال، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ للعميد طارق عبدالهادي، مأمور مركز شرطة المنصورة، من محسن متولي منصور،50عامًا، عامل ومقيم قرية بلجاي، بغياب نجله "متولي" 6 أعوام، تلميذ، عن المنزل منذ 7 أيام بأحد الشوارع الجانبية المجاورة لمسكنهم، دون أن يتهم أحد.

وجه اللواء علاء سليم، مساعد الوزير لقطاع الأمن العام، بتشكيل فريق بحث من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الدقهلية، برئاسة رئيس المباحث لجنائية، وإشراف مدير المباحث، وضباط فرع الأمن العام ومباحث مركز شرطة المنصورة، لكشف تفاصيل اختفاء الطفل.

وتوصلت التحريات إلى أن الطفل تعرض للاختطاف على يد شخص يدعى "حمدي.أ.ش" 43 عامًا، عامل ومقيم بذات القرية وله محل إقامة آخر بقرية زاوية جروان التابعة لمركز الباجور بمحافظة المنوفية، سبق اتهامة في 3 قضايا "مخدرات - سرقة - اعتداء على موظف عام".

ودلت التحريات إلى أن المتهم اتفق مع نجل شقيقته ويدعى "هاني.خ.ي" 34عامًا، سائق ومقيم قرية العرب التابعة لمركز الباجور بمحافظة المنوفية، على اختطاف المجني عليه ومساومة أهليته لإطلاق سراحه.

بتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنصورة بقيادة الرائد أحمد عبدالله توفيق، رئيس المباحث، ومعاونة النقباء محمد زين العابدين، ومحمد صبح، من ضبط المتهم الأول، وبمواجهته اعترف باتفاقه مع نجل شقيقته على الحضور بالسيارة قيادته ربع نقل بصندوق مغلق.

وأضاف أنه استدرج الطفل المجني عليه لمنطقة زراعية متاخمة لمسكنه وقام بالاشتراك مع نجل شقيقته باصطحابه داخل صندوف السيارة وتوجه به المتهم الثاني إلى محل إقامته وإخفاءه بمسكنه لحين مساومة أهليته لدفع مبلغ دية لإطلاق سراحه.

بالتنسيق مع فرع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن المنوفية، جرى ضبط المتهم الثاني بمسكنه وتحرير الطفل والذي تبين سلامته وعدم وجود إصابات به، وكذلك ضبط السيارة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة.

حرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة بالواقعة لمباشرت التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: