إعلان

قتيلان ومصابة في مشاجرة مسلحة بالمنيا.. وشهود: المتهم مختل عقليًا

06:33 م الثلاثاء 22 يونيو 2021

مشاجرة مسلحة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - محمد النادي:

توفيت سيدة وابنها متأثرين بطلقات نارية أصيبا بها في مشاجرة بين أفراد عائلة واحدة في قرية السلطان حسن التابعة لمركز أبوقرقاص جنوب محافظة المنيا، بينما أصيبت حالة ثالثة جرى نقلها للمستشفى.

تلقى اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا إخطارًا من غرفة عمليات النجدة بوقوع مشاجرة بالأسلحة النارية بين أفراد عائلة واحدة، بقرية السلطان حسن غرب مركز أبوقرقاص، ونتج عن ذلك إصابة سيدة وابنها بطلقات نارية في أنحاء متفرقة من الجسد، ونتج عن ذلك وفاتهما، فيما أصيبت ربة منزل بطلق ناري، وجرى نقلها إلى المستشفى العام في حالة خطرة.

حرر محضر بالواقعة، وجرى نقل الجثتين والمصابة إلى المستشفى العام، تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وقررت انتداب الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على جثتي الضحيتين وتحديد الإصابات وكيفية حدوثها وأسباب الوفاة، كما كلفت النيابة إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الظروف والملابسات وتحديد وضبط الجناة.

وردد بعض أهالي القرية راوية مفادها أن مختل عقليًا ارتكب الواقعة أثناء حدوث مشاجرة بين أفراد العائلة الواحدة، فيما قال مصدر أمني أنه إلى الآن لم يُجر الكشف عن ظروف وملابسات الحادث، وتكثف إدارة البحث الجنائي من جهودها لمعرفة التفاصيل والوقوف علي الأسباب وضبط جميع المتهمين والأسلحة المستخدمة.

فيديو قد يعجبك: