إعلان

رئيس جامعة بني سويف يوجه بتقديم الدعم النفسي لطالبة الآداب المعتدى عليها

09:27 م الإثنين 21 يونيو 2021

الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف - حمدي سليمان:

أجرى الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، اتصالاً هاتفيًا بالطالبة المتعدى عليها بالضرب من قبل رئيس قسم التاريخ بكلية الآداب.

خلال الاتصال طالبها بالتركيز في استكمال المتبقي من امتحاناتها، مشددًا على توفير كافة الضمانات التي تمكنها من استكمال امتحاناتها في جو من الهدوء والسكينة.

قال الدكتور منصور حسن إن إدارة الجامعة ستتخذ كل ما في وسعها لحفظ حق الطالبة بإجراء تحقيق عاجل وشفاف ومُنصف، مؤكدًا أن الجميع أمام القانون واللوائح سواسية، لا فرق بين عضو هيئة تدريس وطالب، وأن من يخطئ سينال عقابه.

كما وجه رئيس الجامعة وحدة مناهضة العُنف ضد المرأة بالجامعة للقيام بدورها بتقديم الدعم النفسي للطالبة، طبقًا لاختصاص الوحدة ومتابعته بالموقف، مؤكدًا استنكاره ورفضه كافة أنواع العنف ضد المرأة، مشددًا على عدم قبول أي تصرف فيه إهدار لكرامة وإنسانية المرأة فهي الأم والأخت والزوجة، المكون الأساسي للأسرة المصرية التي هي نواة المجتمع.

كان رئيس الجامعة تلقى مذكرة مقدمة من عميد كلية الآداب بجامعة بني سويف، بتقديم طالبة بالفرقة الثانية بكلية الآداب، شكوى بقيام أستاذ مساعد وقائم بأعمال رئيس قسم بالتعدي عليها وصفعها بالقلم داخل لجنة الامتحانات، وعلى الفور أمر رئيس الجامعة بالتحقيق في الواقعة.​

فيديو قد يعجبك: