إعلان

"راجع نفسك يا جدع".. ننشر نص رسالة واقعة "سيدة الواتس آب" ومحافظ الغربية

02:20 م الإثنين 21 يونيو 2021

اللواء طارق رحمي محافظ الغربية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين:

قال وليد البيلي المحامي الموكل للدفاع عن السيدة "م.ص" في واقعة اتهام محافظ الغربية لها بإرسال رسالة مزعجة عبر تطبيق "واتس آب" إنه جرى إخلاء سبيلها، بعدما أقرت بأن الهاتف لا يخصها ويخص ابنها الطالب "يوسف".

وأضاف المحامي إن المحافظ تقدم ببلاغ عقب تلقيه رسالة جاء في مضمونها "راجع نفسك يا جدع وخلي عندك عقل وحكمة وحياة أمك وحس بالناس شوية واتق الله على الأقل علشان يبقى عندك لينا رصيد بعد ما تخفى ونقول في حقك كلمة حلوة".

وأصدرت نيابة استئناف طنطا في الغربية قرارًا عاجلًا في وقائع المحضر الذي حمل رقم "6039 إداري طنطا" والذي تضمن اتهام محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي لسيدة من مدينة المحلة الكبرى بالإساءة إليه عبر رسالة على تطبيق "واتس آب".وأمرت النيابة بإخلاء سبيل المتهمة "م.ص" وحجز ابنها "ي.ص"، لأن الهاتف المحمول، الذي جرى ارسال الرسالة منه، يخصه ولا يخص والدته.

وأكد أن هناك شخصًا آخر ضمن لائحة الاتهام مع ابن السيدة، يجري التحقيق معهما ظهر اليوم الاثنين في نيابة استئناف طنطا.

وقال المصدر إن المحافظ تلقى رسائل من هاتفين مختلفين أحدهما لرجل والآخر لسيدة من المحلة الكبرى، ما دفعه للتقدم ببلاغ إلى الجهات الأمنية للتحقيق في الأمر واتخاذ الإجراءات القانونية.

أصدرت محافظة الغربية، بيانًا رسميًا صباح اليوم الإثنين، للرد على واقعة اتهام المحافظ لسيدة في بلاغ رسمي بسبب رسائل على تطبيق التواصل "واتس آب".

وقال البيان: "إن المحافظ قد استلم منذ عدة أسابيع، عددا من الرسائل عبر رقم الواتساب الشخصي له تحمل إساءة إلى شخصه وصفته، وبعيدة كل البعد عن النقد والاحترام، وذلك من خلال رقمين غير معلوم هوية أصحابهما، الأمر الذي استدعى إفادة الجهات المختصة لإعمال شئونها، والتي بدورها قامت على مدار الأسابيع الماضية بالتحري عن تلك الأرقام واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة".

واستكمل البيان: " تهيب محافظة الغربية بالسادة المواطنين بتحري الدقة وعدم الانسياق وراء الشائعات التي من شأنها إثارة البلبلة، فالنقد حق مكفول للجميع دون الإساءة والتجريح والاعتداء على الحياة الخاصة".

فيديو قد يعجبك: