إعلان

بعد واقعة "سيدة الواتس آب".. "نائب المحلة" ينتقد محافظ الغربية

12:24 م الإثنين 21 يونيو 2021

النائب أحمد بلال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين:

انتقد أحمد بلال، عضو مجلس النواب عن مدينة المحلة الكبري، تصرف محافظ الغربية طارق رحمي، عقب تقدمه ببلاغ ضد سيدة في مدينة المحلة الكبري بسبب إرسالها رسالة عبر تطبيق "واتس آب".

وقال النائب في منشور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "سيدات المحلة خط أحمر يا سيادة المحافظ، حبس سيدة من المحلة بسبب رسالة للمحافظ على واتس آب طالبته فيها بمراجعة قراراته.. بدعوى أن الرسالة "أزعجته".

وتابع النائب: "بنت المحلة بايتة ليلتها في قسم أول طنطا بسبب تعنت المحافظ ضدها، وتعمده إهانتها".

أشار النائب في تصريحاته أنه يوجد وفد من لجنة الحريات بتفويض من نقابة المحامين يحضر اليوم أمام النيابة العامة، دفاعًا عن "سيدة المحلة".

أصدرت محافظة الغربية، بيانًا رسميًا صباح اليوم الإثنين، للرد على واقعة اتهام المحافظ لسيدة في بلاغ رسمي بسبب رسائل على تطبيق التواصل "واتس آب".

وقال البيان: "إن المحافظ قد استلم منذ عدة أسابيع، عددا من الرسائل عبر رقم الواتساب الشخصي له تحمل إساءة إلى شخصه وصفته، وبعيدة كل البعد عن النقد والاحترام، وذلك من خلال رقمين غير معلوم هوية أصحابهما، الأمر الذي استدعى إفادة الجهات المختصة لإعمال شئونها، والتي بدورها قامت على مدار الأسابيع الماضية بالتحري عن تلك الأرقام واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة".

واستكمل البيان: " تهيب محافظة الغربية بالسادة المواطنين بتحري الدقة وعدم الانسياق وراء الشائعات التي من شأنها إثارة البلبلة، فالنقد حق مكفول للجميع دون الإساءة والتجريح والاعتداء على الحياة الخاصة".

0

فيديو قد يعجبك: